تحديث 6.72 متوفر الأن على جهاز PS4 و هذه أهم ميزة تتوفر فيه..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تحديث 6.72 متوفر الأن على جهاز PS4 و هذه أهم ميزة تتوفر فيه..!

تحديث 6.72 متوفر الأن على جهاز PS4 و هذه أهم ميزة تتوفر فيه..!

شارك المقالة

تحديث 6.72 متوفر الأن على جهاز PS4 و هذه أهم ميزة تتوفر فيه..!

تحديث 6.72 متوفر الأن على جهاز PS4 و هذه أهم ميزة تتوفر فيه

أصدرت قبل ساعات من الأن سوني أحدث تحديث لجهازها بلايستيشن 4 الذي يحمل رقم 6.72 و الذي يأتي ضمن سلسلة من التحديثات التي تتوفر على المنصة في الفترة الماضية والتي يكون الهدف منها بالأساس الرفع من جودة نظام الجهاز .


حيث و من خلال وصف التحديث فقد أكدت الشركة أن هذا التحديث الجديد لا يضيف أي تحسينات مهمة على النظام ما عدا الرفع من جودته و كفائته و بالتالي لا يمكن أن ننتظر منه أي إضافات مهمة من حيث الخصائص على الجهاز لكن كما أشرت هذا التحديث ينضوي تحت لواء حزمة من التحديثات التي تقدمها سوني من أجل رفع قدرات الحماية للجهاز و الإستقرار لهذا الأخير .

خاصة أن عدد من المستخدمين يبلغون على مشاكل تحدث مع النظام مثل توقف الألعاب بشكل مفاجئ و هذه التحديثات بالعادة يكون الغرض منها هي صقل النظام العام بشكل أساسي و طبعا ننتظر المزيد من التحسينات المقبلة من خلال التحديثات الرئيسية القادمة للجهاز في وقت لاحق من هذا العام لما لا .

و لو أن هذا الأمر بات مستبعد نوعا ما بحكم أن الشركة تركز جهودها حاليا على جهاز بلايستيشن 5 القادم و الذي من دون شك أن المطورين والمهندسين منهمكين حاليا من أجل العمل على تطوير نظام الاشتعال الخاص به ، للتذكير أن التحديث الجديد يصل حجمه لما يناهز 442 ميجابايت على جهاز بلايستيشن 4 و يمكن للجميع تحميله منذ هذه اللحظة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *