recent
أخبار ساخنة

تقرير: إليكم أهم خمسة ألعاب من روكستار نتمنى الحصول على تكملتها ..


أكيد أن أستوديوهات روكستار تظل من بين الفرق المطورة التي كانت قبل سنوات تقدم كل سنة لعبة جديدة لكن مع التقدم و التطور التكنولوجي الرهيب الذي بات يعرفه ميدان تطوير الألعاب أخدت هذه الأخيرة على عاتقها مبدأ العمل بشكل دقيق على كل إنتاجاتها .

و بالتالي نتج عن هذا الشيء ضعف كبير بعملية طرح الألعاب و بالتالي بات الجمهور يتمنى أن تعود ألعاب و سلاسل أخرى على حساب أن تقدم الشركة إنتاجات مختلفة و في هذا التقرير أحاول أن أتطرق معكم متابعينا لأكثر خمسة العاب نتمنى أن نحصل على جزء جديد لها و ستنطلق من المرتبة الخامسة لغاية المركز الأول .


- المركز الخامس وضعت فيه لعبة Max Payne والتي انتظرنا لقرابة ثمانية سنوات كاملة قبل أن تحصل على جزء جديد و الذي كان هو Max Payne 3 حيث صدر قبل سنوات من الأن على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم البي سي إلا أن اللعبة تجاريا لم تحقق ذلك النجاح الكبير .

و إن توجهنا الأن لشركة روكستار من أجل أن تقدم لنا جزء جديد فمن دون شك سيتم رفض هذا الطلب بحكم أن الإصدار الثالث و بالرغم من جودته إلا أن طابعه و كذلك طريقة اللعب خلاله لم ترق لعدد كبير من محبي ألعاب أستوديوهات روكستار و بالتالي تظل من أكثر السلاسل التي يصعب الحصول على جزء جديد لها و لو أننا نتمنى فقط نسخة ريماستر لجس نبض الجمهور .


- نمر الأن للمركز الرابع و لا نجد فيه سوى سلسلة Midnight Club حيث تظل من بين الألعاب التي تميزت على وقتها و تحديداً في عام 2008 و قد مرت عليها تقريبا عشرة سنوات ، نعم يا سادة عشرة سنوات مرت بسرعة عن صدور أخر جزء من اللعبة والتي كانت تقدم لنا فكرة لعبة سباقات شوارع بطريقة تحكم جد متميزة .

و الأكيد أن الجمهور حينها كان قد إستمتع بالمحتوى الذي قدمته ، هذه الأخيرة تظل من بين الألعاب كذلك التي نتمنى أن نتحصل على جزء خامس لها رغم أن النسبة جد ضئيلة إلا أن روكستار لن تترك هذه السلسلة حتى تعيدها يوما ما .


- في المركز الثالث لم نجد سوى واحدة من بين الألعاب التي أعتبرها من بين العناوين التي سجلت إسمها بأحرف من ذهب في الجيل الماضي رغم أنها لم تكن من تطوير أستوديوهات روكستار إلا أنها كانت ناشرة للعبة و ضمت الفريق المطور لأسطولها حينها.

طبعا نحن بصدد الحديث عن لعبة L.A Noire والتي حصلت قبل أشهر عن نسخة ريماستر للأجهزة الحالية و نينتندو سويتش حيث استطاعت أن تسجل مبيعات جد متميزة و هي خطة بلا شك من روكستار لمحاولة معرفة ما يرغب به الجمهور و الحصول على أراء ممكن تفيد في الجزء الثاني الذي تظل هناك نسبة كبيرة في أن تكون حاليا قيد العمل عليه داخل أحد الفرق الفرعية لديها .

أكيد جزء ثاني يظل مطلب العديد ممن إستمتع بالتحقيقات في لعبة L.A Noire بجزئها الأول و جزء جديد سيكون شيء رائع جدا في حالة تأكيده من طرف أستوديوهات روكستار التي نفت ذلك في فترة سابقة لكن شركة Take2 المالكة للفريق أكدت من قبل أن لعبة L.A Noire تظل من أولوياتها .


- طبعا بعد لعبة L.A Noire الأكيد أن العديد منكم توقع المركز الثاني و الذي تحتله لعبة Bully و التي من دون شك نرغب بجزء ثاني لها حيث تظل من بين الألعاب في أول إصدار لها التي قدمت أفكار لأول مرة تعتمد في عالم ألعاب الفيديو .

حيث نتقمص دور طالب في ثانوية و نحاول أن نعيش كل الأحداث التي تحصل معه طيلة الموسم الدراسي ، أفكار تظل علامة مسجلة من أستوديوهات روكستار التي دائما كانت ولا تزال تبدع في هذا النطاق و تحاول التميز بأفكار عديدة .

جزء ثاني من لعبة Bully يظل مطلب العديد من الجمهور و نحن بدورنا تطرقنا لذلك في أكثر من مرة خلال تسريبات للصور و كذلك ملفات تحمل عدة معلومات إلا أن روكستار لم تحرك ساكن و من الواضح أن الخطوة القادمة قد ترسوا من خلالها في ميناء لعبة Bully .


- طبعا في المركز الأول لا يمكن سوى أن نضع خلاله أشهر سلاسل أستوديوهات روكستار ألا وهي Grand Theft Auto حيث يظل أخر جزء جديد قدم لها يعود لعام 2013 و الذي حصل بعد ذلك بسنة على نسخة محسنة موجهة لأجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي حيث استفادة من قفزة نوعية على مستوى الرسومات .

لكن هل من الممكن أن تختم روكستار الجيل الحالي بجزء جديد من السلسلة أم أنها ستترك الأمور لماهي عليه و تقدم كل شيء خلال الجيل القادم ؟ كل شيء ممكن لكن الأكيد هو أن جزء سادس من سلسلة GTA يظل مطلب جماهيري من الجميع .

و نتمنى أن نحصل عليه طبعا من خلال محتوى يكون ضخم جدا و لما لا يمنح لنا أكبر المدن الأمريكية عبر خريطة تكون هي الأضخم في تاريخ السلسلة و كذلك محتوى قصة جد عميق و إمكانيات عديدة للشخصية الرئيسية والمزيد من الميزات التي سنكون أول المرحبين بها .

هي تظل مجرد تمنيات و توقعات لما قد توفر لنا روكستار خلال اللعبة و الحقيقية هي ما سنكتشف بعد إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 في تاريخ 26 أكتوبر المقبل .

google-playkhamsatmostaqltradent