recent
أخبار ساخنة

لماذا كشفت يوبيسوفت عن لعبة Assassin's Creed Odyssey قبل حدث E3 2018 ؟ اليكم السبب ...


أكيد أن هذا السؤال يتراقص في ذهن الجميع ممن يرغب بمعرفة تفاصيل الكشف المفاجئ من طرف يوبيسوفت عن لعبة Assassin's Creed Odyssey و التي لم تكن في الأول سوى عبارة عن تسريبات و إشاعات قبل أن تتحول لكل ماهو رسمي و تؤكد في ساعات قليلة .

لكن دعونا نسترجع فصول ما حدث هذا الأسبوع بشكل مفصل حيث أن الأمر إنطلق عندما تم تسريب حامل مفاتيح عليه شعار اللعبة و الذي لم يكن شيء عشوائي أبدا .

حيث أنه كان عبارة عن وسيلة جد متميزة من أجل التشويق للعبة Assassin's Creed Odyssey و تحريك المياه الراكدة على مستوى جل المواقع العالمية ما خلف حركة غير عادية حتى من جانب موقعنا حيث كنت سباق للكشف عن الصورة .

فريق يوبيسوفت لم يمهل أكثر من 24 ساعة حتى كشف عن عرض قصير رفع من درجة الحماس بعد أن تأكد أن اللعبة ستقودنا لليونان لكن لماذا هذه السرعة في الكشف عن اللعبة في حين أن الإشاعات انطلقت من فترة طويلة و كان من الممكن الكشف عن اللعبة في وقت مبكر ؟

سؤال وجيه جدا و ببساطة سبب الكشف عنها في الأصل بتلك الطريقة كان الهدف منه هو عدم تفاقم الوضع أكثر حيث أن التسريبات أخدت منحى تصاعدي و بالتالي كان لابد من وقف هذا الأمر بالكشف عن اللعبة و تحديد معرض E3 2018 كموعد للكشف عن تفاصيل المشروع ،، تحياتي .


google-playkhamsatmostaqltradent