recent
أخبار ساخنة

تحديث جديد للعبة Fortnite متوفر الأن و إضافة سلاح قوي جداً ، إليكم التفاصيل..

تحديث جديد للعبة Fortnite متوفر الأن و إضافة سلاح قوي جداً ، إليكم التفاصيل..

تحديث جديد للعبة Fortnite متوفر الأن و إضافة سلاح قوي جداً

نعود من جديد للتطرق إلى تفاصيل التحديثات التى تتوفر من حين لآخر على لعبة Fortnite و هذه المرة من خلال المستجدات التي طفت على السطح خلال هذا اليوم بعدما تم طرح تحديث رقم  9.40 الجديد على اللعبة لجميع الأجهزة دون حد سواء .


حيث سيكون هذا الأسبوع الجمهور على موعد متجدد مع عدة إضافات مهمة من أبرزها هو الزج بسلاح Shotgun الفتاك الجديد و الذي سيكون من النوع التكتيكي حيث يحمل في جعبته ضرر أكبر من حيث الرصاص الذي يطلقه كما جاء في الإحصائيات المقدمة من طرف الفريق المطور .

حيث سيتوفر كما أكد الفريق بثلاثة نسخ و هي الناذر و المميز تم الاسطوري الذي سيكون بالطبع أفضل نسخة بضرر كبير جدا على الأعداء خصوصا في المسافات القريبة حيث سيكون حامل السلاح مع فرصة أكبر للقضاء على منافسه من ضربة واحدة .

وهو ما يعد فعلا بمنافسة جد قوية بين اللاعبين بعد هذا التحديث الجديد للعبة من خلال طور الباتل رويال بما أنه أصبح الشغل الشاغل بالنسبة لفريق Epic Games في الفترة الماضية خصوصا و أن هذا النمط أصبح حسب التقارير الواردة في انحدار شديد من حيث كمية المشاهدات على مواقع البث المباشر و هو ما قد يعد فعلا بنهاية قريبة لحقبة هذه الألعاب .

طبعا لعبة Fortnite تظل متواصلة من حيث التحديثات و الإضافات التي تقدم و من دون شك أن الأنظار أصبحت متجهة في الفترة السابقة للموسم الجديد الذي سيكون الشغل الشاغل بالنسبة لفريق التطوير في الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


تحديث جديد للعبة Fortnite متوفر الأن و إضافة سلاح قوي جداً


google-playkhamsatmostaqltradent