recent
أخبار ساخنة

شخصية Goku لن يكون الوحيد القابل للعب من خلال Dragon Ball Z Kakarot ، إليكم الشخصيات المؤكدة..

شخصية Goku لن يكون الوحيد القابل للعب من خلال Dragon Ball Z Kakarot ، إليكم الشخصيات المؤكدة..

شخصية Goku لن يكون الوحيد القابل للعب من خلال Dragon Ball Z Kakarot

عادت لعبة Dragon Ball Z Kakarot من جديد خلال هذا اليوم وذلك على خلفية تفاصيل مهمة تم تقديمها من طرف موقع Gematsu حيث ومن خلال معلومات جد مثيرة تم الكشف عنها من طرف هذا الفريق فقد قرر أن يستند على ما أن توفيره من تفاصيل جد مهمة من طرف مجلة V-Jump اليابانية و احدث عدد لها خلال الأيام الماضية .


حيث كانت الفرصة من خلالها أمام الجمهور للإطلاع على جديد مشروع لعبة Dragon Ball Z Kakarot حيث و من خلال صفحات المجلة كانت الفرصة من أجل الإطلاع على عدة معطيات مهمة من خلال هذا العدد حيث أفاد الفريق الصحفي من خلال المجلة أن اللعبة لن تتيح فقط شخصية Goku من خلال اللعبة للتحكم بها .

حيث يضيف الفريق من خلال العدد الجديد لهذه المجلة أن الفريق المطور لن يكتفي فقط بشخصية Goku و إنما سيكون لنا موعد مع عدة شخصيات ستمد يد المساعدة للبطل غوغو من خلال قصته و هنا الحديث عن كل من الأبطال المعروفين Vegeta و Piccolo تم Gohan حيث يضيف الفريق من خلال المجلة دائما أن هذه الشخصيات يمكن التحكم بها بكل حرية دون الحاجة للتحكم بالبطل Goku .

و هو ما قد يكون إشارة واضحة على أساس أن اللعبة قد تتيح طور تنافسي بين اللاعبين سواء من خلال القتال الجماعي عبر الشبكة أو على نفس الجهاز ، طبعا هي معلومات أولية فإنتظار المزيد من المعطيات المهمة المتعلقة باللعبة التي من الواضح أن شركة Bandai Namco ترغب بطرحها بشكل متميز .

و تستفيد من اخطاء الماضي لإعادة ترتيب الأوراق من جديد و طبعاً ستكون الإنطلاقة من خلال هذا المشروع الواعد جدا بالنسبة لمحبي سلسلة ألعاب دراغون بول ، للتذكير فإصدار لعبة Dragon Ball Z Kakarot منتظر في أوائل عام 2020 على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent