recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستكون موجهة أيضا لمحبي سلسلة The Witcher و المبتدئين في ألعاب التصويب بهذه الطريقة..!

لعبة Cyberpunk 2077 ستكون موجهة أيضا لمحبي سلسلة The Witcher و المبتدئين في ألعاب التصويب بهذه الطريقة..!

لعبة Cyberpunk 2077 ستكون موجهة أيضا لمحبي سلسلة The Witcher و المبتدئين في ألعاب التصويب بهذه الطريقة

تواصل لعبة Cyberpunk 2077 طرح المزيد من التفاصيل و المعطيات عنها حيث كانت خلال الأيام الماضية جد متواجدة بشكل كثيف غير أنه خلال يوم أمس عادت بقوة اللعبة من خلال تقرير شامل من طرف أحد المنابر الإعلامية و الذي قدم عدد من التفاصيل المهمة عن هذه الأخيرة و الذي سنعود إليه لاحقا من أجل مشاركة معكم كل المعطيات المقدمة من خلاله .


إلا أنه و في غفلة من الجميع طفى على السطح أيضا تفاصيل لا تقل أهمية عن ما توفر يوم أمس و هنا الحديث عن التصريح المثير الذي أدلى به Alvin Liu أحد أعضاء أستوديو التطوير CD Projekt و الذي كانت له فرصة حوار عدد من المواقع العالمية و ذلك يهدف كشف المزيد من التفاصيل عن اللعبة و أيضا الاختلافات عنها و سلسلة The Witcher الشهيرة من أستوديو CD Projekt .

حيث أكد هذا الأخير أنهم و خلال عملية التطوير و هم يعملون يعلمون في نفس الوقت أن جمهور أكبر لديهم محب لسلسلة The Witcher و يرغب بتجربة قريبة من ما توفر في هذه الأخيرة على عالم لعبة Cyberpunk 2077 الجديدة .

وهو ما يعد به هذا الأخير من خلال تصريحه حيث أكد أن عدد من المستخدمين استمتعوا في عالم لعبة The Witcher 3 Wild Hunt من خلال مستوى صعوبة سهل جدا و هو ما يعد به الفريق أيضا من خلال لعبة Cyberpunk 2077 في الفترة المقبلة حيث تم توفير مستويات صعوبة متعددة تصل لغاية الهاردكور أو الاحتراف إن صح القول .

حيث أكد انهم لا يرغبون بخسارة أي من المستخدمين و حتى من هم غير خبراء في ألعاب التصويب ستروق لهم اللعبة بحكم أنهم ابتكروا نظام تحكم جد بسيط كما أكد أن سلاح رائع سيكون متاح من خلال اللعبة يحمل إسم Smart Gun و الذي سيكون بمقدور اللاعبين من خلاله فقط تسديد الرصاص و الذي سينتقل مباشرة إلى العدو لكي يصيبه .

حيث تم تصميم هذا السلاح خصيصا للاستخدام من طرف اللاعبين الجدد على نظام المنظور الاول الذي فعلا خلف ردود فعل متباينة من طرف الجمهور ككل حيث كان هناك تخوف من هذا النظام و ما يزال ذلك ما دمنا لم نشاهد أي شيء من الممكن أن يشفع لهذا النظام أن ينجح من خلال اللعبة بالرغم من ردود الفعل من طرف المجربين التي كانت متباينة خلال الفترة الماضية .

للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر دائما في موعده المقرر سلفا في تاريخ 16 أبريل من العام المقبل 2020 على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent