recent
أخبار ساخنة

لعبة Cyberpunk 2077 ستمنع العنف في عالمها ضد الأطفال و الشخصيات المرتبطة بالقصة !

لعبة Cyberpunk 2077 ستمنع العنف في عالمها ضد الأطفال و الشخصيات المرتبطة بالقصة !

لعبة Cyberpunk 2077 ستمنع العنف في عالمها ضد الأطفال و الشخصيات المرتبطة بالقصة

تواصل المعلومات والتفاصيل عن لعبة Cyberpunk 2077 في النزوح بشكل متتالي خلال كل أسبوع وهذا اليوم نفتتح أخبارنا و نستهلها إن صح القول بمعلومات جد مهمة تم الكشف عنها قبل لحظات من خلال منتدى Reddit .


حيث أفاد أحد المستخدمين أنه و من خلال جواب مع أحد المطورين من فريق CD Projekt مطور اللعبة و ذلك من خلال سؤال جوهري تم طرحه قبل فترة حول عالم اللعبة كان الرد جد واضح من طرف المطور في صفوف أستوديو CD Projekt حيث كان السؤال حول إمكانية وجود العنف ضد الأطفال في عالم اللعبة .

و هل يمكن التصويب عليهم بواسطة الأسلحة و نفس الشيء من خلال الشخصيات المرتبطة بالقصة هل يمكن إلحاق الأذى بها ؟ الرد كان صريح و مباشر من طرف المتحدث نفسه حيث أشار في معرض كلامه أن هذا الأمر تم إلغائه من عالم اللعبة و لن يكون من الممكن أن تصيب أي طفل و أي شخصية كيفما كانت مرتبطة بالقصة .

وهي قاعدة بالنسبة للفريق و عالم ألعاب الفيديو أن يتم إضافة الاطفال في عالم اللعبة و لا يتم إلحاق الضرر بهم إلا في حالات بسيطة كانت هذه الإمكانية متواجدة و تحديدا في سلسلة Fallout التي كانت تتيح حرية أكبر على هذا النطاق .

لكن في لعبة Cyberpunk 2077 فقد كان جواب الفريق المطور كافي من أجل الحسم في هذه الإمكانية و تضاف بذلك لعدة خصائص تم الكشف عنها قبل فترة من الزمن حول اللعبة و التي لن تكون الأخيرة حيث يتوقع الكشف عن المزيد من المعطيات الجديدة في القادم من الأيام ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent