recent
أخبار ساخنة

أحد المطورين يقدم فكرة جزء جديد من سلسلة The Division بنفس أسلوب سلسلة The Last of Us ومخرج اللعبة يرد..!

أحد المطورين يقدم فكرة جزء جديد من سلسلة The Division بنفس أسلوب سلسلة The Last of Us ومخرج اللعبة يرد..!

أحد المطورين يقدم فكرة جزء جديد من سلسلة The Division بنفس أسلوب سلسلة The Last of Us ومخرج اللعبة يرد

سلسلة The Division لا يمكن أن ننكر بأنها خلال السنوات الماضية أصبحت فعلا من بين السلاسل الرائعة من حيث العالم المفتوح الذي تقدم و أيضا أسلوب الأربيجي الذي يجعل من عالمها متميز جدا و هو ما جعل عدد من المستخدمين يتعلقون بالمحتوى الذي تقدم من ميكانيكية اللعب بعيدا كل البعد عن القصة التي للأسف لم تكن تتوفق فيها هذه الأخيرة .


وكانت معظم الوقت سطحية جدا و هو ما تحسن كما أشرت في المراجعة من خلال الجزء الثاني إلا أن هذا الأمر ليس كافي بالنسبة لمن يبحث عن قصة عميقة و قوية جداً من طرف الجمهور ككل و هو ما جعل المتحدث السيد Tim Spencer من أستوديو TT Games يتوجه لشركة يوبيسوفت و تحديدا مخرج لعبة The Division 2 من خلال جزئها الأخير السيد Julian Gerighty على موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث توجه إليه بفكرة فعلا واعدة جدا حيث قدم له إقتراح بأن اللعبة فعلا تدور في عالم رائع من خلال ولايات المتحدة الأمريكية التي اجتاحها فيروس دمر كل شيء له علاقة بالبشرية و فعلا النظام الذي تقدم اللعبة يضيف المطور واعد جدا و يمكن من خلاله بناء قصة خطية على نفس مستوى سلسلة The Last of Us تماماً .

حيث قدم فكرة عبارة عن قصة لأحد أعضاء الديفيجن الذي قرر أن يعود إلى مدينة نيويورك من أجل البحث عن عائلته و قرر أن يضع جانبا كل شيء و يكرس مهمته الوحيدة من أجل البحث عن أفراد عائلته و هو ما يجعل اللعبة فعلا تتخلص من كل التفاصيل المعقدة من حيث نظام اللعب و تكتفي بالاساسيات فقط حسب ما جاء في قول المتحدث نفسه .

و هو السيد Tim Spencer الذي أكد أن هذه الفكرة فعلا لديه مند فترة طويلة جدا و إمكانية نجاحها فعلا ممكنة إن وجدت فريق تطوير متمكن خصوصا أن يوبيسوفت تشجع الألعاب التي تمتلك قصص خاصة و خطية و لنا في السابق عدة أمثلة عن هذا الأمر .

السيد Julian Gerighty مخرج اللعبة رحب بالاقتراح و أنها فعلا فكرة لم يسبق و أن خطرت على بالهم و لو أن تطبيقها صعب التحقيق إلا في حالة توفير جزء فرعي للعبة و ربنا تكون محاولة موفقة إن أرادت يوبيسوفت تنويع محتواها في الفترة المقبلة ، ما رأيكم متابعينا في هذا الأمر و هل في حالة تطبيقه سترحبون بالفكرة ؟ ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent