recent
أخبار ساخنة

لعبة Limbo متوفرة الآن بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Limbo متوفرة الآن بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا..

لعبة Limbo متوفرة الآن بالمجان ، سارع للحصول عليها من هنا

يواصل متجر Epic Games Store منح الجمهور و المستخدمين المزيد من الألعاب المجانية من خلال عروض تتوفر كل سبعة أيام حيث كنت قد تطرقت في الأسبوع الذي ودعنا إلى تفاصيل ومعطيات قدمت من طرف المتجر على أساس أن لعبة Torchlight كانت متوفرة بالمجان لوقت محدود .


و أيضا أشرت من خلال الموضوع على الموقع أن لعبة أخرى لا تقل أهمية ستكون متوفرة بالمجان قريبا و الحديث هنا عن لعبة Limbo التي لا تحتاج ابدا ان نقدمها للجمهور و التي فعلا تظل من بين أفضل الألعاب المصغرة لا من ناحية أجوائها و قصتها الرائعة .

حيث باتت هذه الأخيرة الأن متوفرة بالمجان للحصول عليها من خلال متجر Epic Games Store حيث تتوفر انطلاقا من هذا اليوم إلى غاية تاريخ ما بعد سبعة أيام كما أعلنت Epic Games اليوم عن برنامجها في الفترة المقبلة حيث سيكون للمستخدمين فرصة للحصول على مجموعة من الألعاب المجانية المتميزة .

انطلاقاً من توفير لعبة Moonlighter المشابهة لسلسلة Zelda الحصرية لشركة نينتندو و أيضا بعد ذلك سيكون الموعد مع لعبة This War of Mine التي تظل من بين الالعاب القصصية الرائعة و هي عبارة عن تجارب لا تفوت .

خصوصا و أنها تتوفر دون أي مبلغ مالي و يكفي فقط امتلاك حساب على متجر Epic Games Store باستخدام سواء حسابك على خدمة الفيسبوك أو جوجل تم شبكة PSN أو Xbox Live من أجل تسجيل الدخول بشكل مباشر و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر لتحميل لعبة Limbo على جهاز البي سي ،، تحياتي.

الرابط المباشر لتحميل لعبة Limbo على متجر Epic Games Store من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent