recent
أخبار ساخنة

لعبة FIFA 20 تستعرض أهم المميزات الجديدة على أسلوب اللعب بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

لعبة FIFA 20 تستعرض أهم المميزات الجديدة على أسلوب اللعب بالفيديو ، لنشاهد من هنا..

لعبة FIFA 20 تستعرض أهم المميزات الجديدة على أسلوب اللعب بالفيديو

تواصل لعبة FIFA 20 حضورها في الساحة حيث كانت قد عادت من خلال موضوع تطرقت له عبر صفحات موقعنا والحديث هنا عن الطريقة التي أراد من خلالها فريق التطوير تعويض الجمهور عن غياب نادي يوفنتوس الإيطالي من اللعبة .


بعدما إستطاعت شركة كونامي أن تشتري حقوق الفريق بالكامل و الحديث هنا عن الملعب الرسمي و أيضا الأطقم تم الشعار و إسم الفريق حيث تم سحب كل هذه الأشياء من الجزء القادم FIFA 20 و قد تطرقت في موضوع قبل ساعات من الأن أن شركة Electronic Arts تأثرت بها القرار من حيث المداخيل .

و شهدت أسهمها في البورصة أكبر انخفاض خلال هذا العام بسبب هذه الخطوة الغير متوقعة لكن السؤال الذي يطرح المستخدمين في الفترة الماضية هو ما جديد جزء FIFA 20 خلال هذا العام ؟ الإجابة لم تتأخر من الشركة حيث قدمت قبل ساعات من الأن أول إستعراض بالفيديو بعد كل التفاصيل التي تم الكشف عنها من خلال معرض E3 2019 الماضي .

حيث قررت الشركة أن تعود من جديد للواجهة هذا اليوم و هي تحمل في جعبتها حزمة من المعطيات المهمة بالفيديو حيث قدمت لنا نظرة عن أهم الخصائص التي تم التركيز عليها في هذا الجزء الجديد و أيضا التحسينات على نظام فيزيائية الكرة و أيضا نظام المراوغات واحد ضد واحد تم لا ننسى النظام المحسن على مستوى الدفاع .

و غيرها من الإضافات الطفيفة مثل تقديم أسلوب مختلف على مستوى تسديد الكرات الثابتة سواء الركلات الحرة المباشرة أو ضربات الجزاء و المزيد من التغييرات التي تظل في المجمل طفيفة فإنتظار المزيد عن المحتوى خلال هذا العام ، للإشارة فإصدار اللعبة يظل محدد دائما في تاريخ 27 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع الإستعراض الجديد بالفيديو المقدم من طرف شركة EA ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent