recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2019 و أيضا TGS 2019 و اعلانات مهمة قادمة..

سوني تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2019 و أيضا TGS 2019 و اعلانات مهمة قادمة..

سوني تؤكد تواجدها في معرض Gamescom 2019 و أيضا TGS 2019 و اعلانات مهمة قادمة

نعلم أن سوني تظل حاضرة في الساعة بشكل كبير كيف لا و نحن تطرقنا خلال يوم أمس لإعلان رسمي من طرف الفرع المتواجد في الصين و الذي أكدت من خلاله الشركة أنها ستكون حاضرة و متواجدة في معرض ChinaJoy 2019 من أجل بث مباشر لعرض أهم الألعاب القادمة للجمهور المحلي هناك .


و ربما تعد بمفاجأة أخرى لجل المستخدمين عبر العالم و لهذا توجهت اليوم من جديد الشركة فبعد أن فوتت معرض E3 2019 خلال هذا العام يمكن القول أن الفرصة لم تفوت من طرف الشركة من أجل مشاركة الجديد مع المستخدمين و ذلك من خلال كل من معرض Gamescom 2019 و أيضا TGS 2019 إد أعلنت بصفة رسمية أنها ستكون متواجدة في المعرض معا .

حيث من المنتظر أن تدور أحداث معرض جيمز كوم في تاريخ 20 و 24 أغسطس المقبل أما معرض TGS 2019 فهو من المرتقب أن تدور رحاه في الفترة الممتدة من تاريخ 12 الى 15 سبتمبر المقبل في اليابان وتحديدا بمدينة طوكيو .

حيث ستكون أفضل فرصة من أجل الجمهور لمشاركة الجديد مع المستخدمين و محاولة الإطلاع على الألعاب المرتقبة سواء كانت الحصرية أو أيضا إعلانات ربما يكون لنا موعد معها من خلال هذا الحدث البارز و الحديث عن معرض Gamescom الذي لا يفصلنا عنه سوى بضعة أسابيع قليلة حيث يتوقع أن نحصل على إعلانات مهمة جدا و طبعا نعدكم بتغطية شاملة عن الحدث و كل الإعلانات المرتقبة من خلاله ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent