recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Spider Man على جهاز PS4 أصبحت أكثر لعبة أبطال خارقين مبيعا في التاريخ..!

رسميا لعبة Spider Man على جهاز PS4 أصبحت أكثر لعبة أبطال خارقين مبيعا في التاريخ..!

رسميا لعبة Spider Man على جهاز PS4 أصبحت أكثر لعبة أبطال خارقين مبيعا في التاريخ

شيء كان متوقع و منتظر من فترة طويلة جدا و هنا الحديث عن لعبة Spider Man التي توفرت قبل فترة على جهاز بلايستيشن 4 حيث كنت قد أشرت قبل مدة قصيرة أن مبيعاتها لا تتوقف و تواصل حصد المزيد من الأرقام و كسر عدة أرقام قياسية .


وهو ما تأكد خلال هذا اليوم على خلفية تغريدة من طرف السيد Mat Piscatella أحد المسؤولين في فريق NPD الأمريكي و الذي أكد أن لعبة Marvel Spider Man أصبحت رسميا اكثر لعبة أبطال خارقين مبيعا في تاريخ صناعة ألعاب الفيديو في أمريكا الشمالية و هي فعلا واحدة من بين الإنجازات التي تضاف لهذه اللعبة التي لم تكتفي فقط برقم أكثر حصرية مبيعا على جهاز بلايستيشن 4 خلال هذا الجيل .

و إنما أصبحت تنافس على أعلى مستوى و تزيح من طريقها عنوان مهم جدا و هنا الحديث عن لعبة Batman Arkham City التي توفرت خلال كل من أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 تم البي سي في حين أن لعبة Marvel Spider Man توفرت فقط من خلال جهاز بلايستيشن 4 فما بالك لو توفرت على جميع الأجهزة .

لكنا نتحدث عن أرقام أعلى من دون شك وهو ما يحسب لفريق التطوير Insomniac Games و الذي أبدع من خلال هذا المشروع و قد نقول منذ اللحظة أن الجمهور على موعد مسجل مع جزء جديد بعد بضعة سنوات على جهاز بلايستيشن 5 لما لا ، ما رأيكم متابعينا في هذه الأرقام و هل تعتقدون أن اللعبة قد تحصل على دعم لأطول فترة ممكنة خلال السنوات المقبلة ؟ ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent