recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف لأول مرة المستوى التكنولوجي الذي ستصل إليه من خلال خوذة PlayStation VR 2 على جهاز PS5 !

سوني تكشف لأول مرة المستوى التكنولوجي الذي ستصل إليه من خلال خوذة PlayStation VR 2 على جهاز PS5 !

سوني تكشف لأول مرة المستوى التكنولوجي الذي ستصل إليه من خلال خوذة PlayStation VR 2 على جهاز PS5

أكيد كانت هناك فترة طويلة لم نتحدث فيها على جهاز بلايستيشن 5 و أيضا جميع الأجهزة القادمة من سوني لكن بالطبع لا يمكن أن يستمر الوضع هكذا بحكم أن هناك تحركات في كواليس الشركة و من دون شك أن هناك ما يطبخ خلف الستار من طرف شركة سوني حيث كانت خلال شهر مايو قد صرحت على لسان السيد Dominic Mallison مدير الأبحاث و التطوير في الشركة أنهم يرغبون بتقديم شيء ثوري من خلال جهاز PlayStation VR 2 .


قبل أن تم إقرار توفيره في الفترة المقبلة وهو ما يمكن أن نرصد خلال هذا اليوم على التفاصيل التى طفت على السطح من طرف الشركة حيث ومن خلال معطيات جد مثيرة تم رصدها من طرف موقع Inverse فقد أفاد هذا الأخير أن شركة سوني قد سجلت عدة براءات اختراع لعدة مميزات تكنولوجية من الممكن أن تستخدم على جهاز المقبل PlayStation VR 2 .

 حيث يضيف نفس الموقع أنه و حسب المعطيات المتوفرة لديه من مصدر خاص فالخودة ستكون جاهزة من أجل إطلاقها مع جهاز بلايستيشن 5 خلال يوم صدوره في الأسواق لكن سوني لن توفر المنتج و تترك الجهاز المنزلي بشكل فردي من أجل عدم التأثير على مبيعاته و على مستوى التقنيات الجديدة التي ستتوفر طبعاً خلال الخوذة .

فقد أكد المصدر ذاته أن الشركة ستقدم جهاز يحمل شاشة بدقة 2560x1440 مع معدل 120Hz كما سيكون داعم لنظام 220 درجة حيث يضيف الموقع من خلال المعلومات المقدمة أن الجهاز سيدعم تقنية Eye Tracking ما سيسهل على المستخدمين التجربة بحكم أن العين لن يكون عليها جهد كبير نظرا لأن الصورة ستتبع حركة العين .

كما يضيف المصدر أن الجهاز سيدعم تقنية جديدة من سوني ستمنح المستخدمين نقاوة عالية على الشاشة من خلال الجهاز كما ستعمل هذه الأخيرة على الرفع من سرعة التحميل الصور على الشاشة ما يضمن للمستخدم تجربة اطول لاستخدام الخوذة و كذلك العين لا تتعب من المشاهدة لساعات طويلة .

الخوذة حسب المعلومات المقدمة ستدعم الاستخدام اللاسلكي عبر بطارية تستمر لمدة خمسة ساعات متواصلة و أيضا ستدعم نظام التقاط الحركات المتطور و الذي سيكون دقيق جدا بحيث يرصد كافة حركات الرأس بدقة عالية جدا و هو ما يجعلها فعلا من بين الإبتكارات المنتظرة من طرف الجمهور ككل .

عموما يجب أن ننتظر طويلا قبل الحصول على المعطيات الرسمية بخصوص هذا الأخير و ربما حتى ما بعد إطلاق جهاز بلايستيشن 5 بحكم أن سوني ستكون متفرغة كليا لهذا الأخير و سنراقب طبعاً تحركات الشركة في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent