recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل نسخة البيتا من لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم موعدها و معلومات إضافية..

تسريب تفاصيل نسخة البيتا من لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم موعدها و معلومات إضافية..

تسريب تفاصيل نسخة البيتا من لعبة Call of Duty Modern Warfare ، إليكم موعدها و معلومات إضافية

نعود من جديد مع معلومات و تفاصيل أكثر عن لعبة Call of Duty Modern Warfare التي قررت خلال الأسبوع الماضي أن تقدم لنا حزمة من المعطيات المهمة التي كانت البداية فيها من خلال ما تم تقديمه من طرف شركة أكتفيجين حيث قررت أن تمنح المستخدمين أول نظرة عن طور اللعب الجماعي من خلال بث مباشر كان لأحد الأطوار الجديدة و المبتكرة فعلا .


حيث قررت أن تستعرض لنا بعض الخرائط التي تقدم نظرة بالطبع عن محرك الرسومات لهذا الجزء الذي يظهر فعلا أنه قد خضع لقفزة مهمة من حيث جودة الرسومات و هو ما جعل الجمهور تقريبا مرتاح لما قد يتوفر بعد ذلك من طرف الشركة .

حيث أكدت أن تاريخ 1 اغسطس المقبل سيكون الموعم الرسمي للكشف عن طور اللعب الجماعي من خلال بث مباشر لطرح كافة التفاصيل عن اللعبة و هو ما عاد للحديث عنه اليوتوبر TheGamingRevoultion الشهير بتسريب المعلومات حيث قرر أن يعود من جديد هذا اليوم وهو يحمل للجمهور عدد مهم من التفاصيل .

أولها أن اللعبة يتحصل بعد فترة قريبة على إصدار تجريبي من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 أولا حيث أكد أن الموعد المحدد حسب التفاصيل المقدمة له سيكون في تاريخ 23 أغسطس المقبل على منصة سوني حصريا على أن يستفيد بعد ذلك باسبوع اللاعبين على جهاز إكسبوكس ون .

حيث يضيف المصدر أن هذه المواعيد من الممكن أن تتغير بعدما تم التسريب و هو ما يمكن أن ننظر معلومات أكثر عنه خلال حدث الأول من أغسطس الذي سيكون فرصة مواتية أمام الجمهور من أجل تقديم كافة المعطيات المتعلقة بنسخة الببتا و كذلك الإصدار النهائي بالطبع ، للتذكير فإصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent