recent
أخبار ساخنة

فيديو جديد يستعرض لنا نظام اللعب في Control و نمادج فوق الطبيعة حاضرة ، لنشاهد من هنا..

فيديو جديد يستعرض لنا نظام اللعب في Control و نمادج فوق الطبيعة حاضرة ، لنشاهد من هنا..

فيديو جديد يستعرض لنا نظام اللعب في Control و نمادج فوق الطبيعة حاضرة

عادت من جديد لعبة Control للواجهة خلال هذا اليوم على خلفية كمية التفاصيل التي تم الكشف عنها بخصوص هذه الأخيرة من طرف الفريق المطور حيث و بشراكة مع موقع IGN فقد تم تقديم إستعراض مطول لطريقة اللعب و الذي تصل مدته لغاية 17 دقيقة من أسلوب اللعب كما جاء في الموقع .


حيث ومن خلال هذا الفيديو يمكن أن نرصد بأن اللعبة فعلا تظل متميزة كمحتوى من خلال حضور عناصر فوق الطبيعة وهو ما يجعل عنوان أستوديو Remedy Entertainment و أيضا الناشر 505 Games فعلا واعد جدا و لا يمكن أن يفوت كتجربة فريدة من نوعها على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .

حيث و من خلال التفاصيل التي يمكن أن نرصد بالفيديو نلقي نظرة أكبر عن عالمها الذي يعج بالتفصيل و التي تعتبر شيء عادي بالنسبة لمشاريع أستوديو Remedy الذي كان وما يزال من بين الفرق المبدعة من خلال جل المشاريع المقدمة في السابق .

أترككم الحين مع هذا الإستعراض المطول لطريقة اللعب مع التذكير أن إصدار Control يظل منتظر خلال تاريخ 27 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و من دون شك أن معرض Gamescom 2019 المقبل من المنتظر أن يقدم لنا نظرة أقرب على اللعبة و تفاصيل أكثر حول هذه الأخيرة من أجل الاطلاع أكثر على ما يخبئ عالمها المتميز ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent