recent
أخبار ساخنة

سوني تعلن رسميا عن مؤتمر صحفي جديد و هذا موعده ، هل نحصل على تفاصيل جهاز PS5 ؟

سوني تعلن رسميا عن مؤتمر صحفي جديد و هذا موعده ، هل نحصل على تفاصيل جهاز PS5 ؟

سوني تعلن رسميا عن مؤتمر صحفي جديد و هذا موعده ، هل نحصل على تفاصيل جهاز PS5

كشفت قبل لحظات من الأن سوني عن تفاصيل جد مهمة و منتظرة من طرف الجمهور خلال الفترة الماضية كيف لا و نحن نتحدث عن معلومات من المرتقب أن تكشف عنها الشركة بخصوص جهازها القادم بلايستيشن 5 الذي عاد للواجهة هذا اليوم من خلال معطيات مثيرة تم التطرق لها من خلال تسجيل الشركة لعدة براءات اختراع لخوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR 2 .


حيث من المنتظر أن تكون موجهة لجهاز سوني القادم و الشيء الذي جعلنا نعيد الحديث عن الجهاز هو التفاصيل التي قدمت من طرف الشركة خلال هذا اليوم حينما أعلنت بصفة رسمية أنها ستكون متواجدة من خلال معرض ChinaJoy 2019 حيث ستقدم للجمهور هناك مؤتمر صحفي لطرح تفاصيل أهم الألعاب القادمة للجمهور الصيني .

حيث من المنتظر أن تدور أحداث هذا المعرض في مدينة شنغهاي الصينية في تاريخ ما بين 2 و 5 اغسطس المقبل حيث أعلنت بنفس المناسبة أن المؤتمر الصحفي الذي ستقدمه سيكون منقول على البث المباشر من خلال عدة خدمات مثل Bilibili و أيضا Huya .

كما أكدت أن عدة إعلانات مهمة للألعاب المنتظرة ستكون متواجدة من خلاله و لكن السؤال الأهم هل يمكن أن نتوقع معلومات عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل ؟ كل شيء يظل وارد و لو ان هذا الامر مستبعد من طرف المتتبعين بحكم أن سوني حتى و إن كشفت عن تفاصيل ستكون فقط من خلال جلسات مغلقة رفقة المطورين أو الصحافة و ليس أمام عموم المستخدمين ككل .

موعد المؤتمر نشير أنه سيكون في حدود الساعتين انطلاقا من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة إلى غاية الثانية و النصف من تاريخ 1 أغسطس المقبل و هو تاريخ فعلا من المنتظر أن نحصل فيه على عدة إعلانات سواء من طرف سوني أو من طرف أكتفيجين و لعبتها المرتقبة Call of Duty Modern Warfare ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent