المحلل Pachter يتوقع أن سعر تصنيع جهاز PS5 في حدود 800 دولار لكن سعره النهائي مختلف لهذا السبب.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

المحلل Pachter يتوقع أن سعر تصنيع جهاز PS5 في حدود 800 دولار لكن سعره النهائي مختلف لهذا السبب..

المحلل Pachter يتوقع أن سعر تصنيع جهاز PS5 في حدود 800 دولار لكن سعره النهائي مختلف لهذا السبب..

شارك المقالة

المحلل Pachter يتوقع أن سعر تصنيع جهاز PS5 في حدود 800 دولار لكن سعره النهائي مختلف لهذا السبب..

المحلل Pachter يتوقع أن سعر تصنيع جهاز PS5 في حدود 800 دولار لكن سعره النهائي مختلف لهذا السبب

التفاصيل عن سعر جهاز بلايستيشن 5 تظل من دون شك من بين المواضيع المهمة و التي كثر الحديث عنها مؤخرا بين مؤيد ومعارض لفكرة أن الجهاز من الممكن أن يكون سعره مرتفع نظراً للعتاد الذي سيأتي به حيث و من خلال التفاصيل التي طفت على السطح من طرف المحللين القريبين من شركة سوني .


فقد أكدوا تقريبا أن الجهاز لا يمكنه أن يتوفر بسعر مبالغ فيه مثل 700 دولار أو 600 دولار بحكم أن المنافسة التي يمكن من خلالها أن تتوفق سوني على مايكروسوفت تظل من خلال الجانب التجاري و الذي ساهم في هذا الجيل كثيرا من أجل إنجاح إطلاق منصة بلايستيشن 4 .

و في هذا الصدد عاد للحديث عن الأمر السيد مايكل باكثر المحلل الاقتصادي المثير للجدل من خلال آرائه التي دائما ما تكون غريبة وغير متوقعة من طرف الجمهور حيث و على ضوء حدث معرض E3 2019 الماضي كان هناك لقاء خاص بين هذا المحلل والإعلامي الشهير Geoff Keighley .

حيث و من خلال معطيات مهمة قدمها هذا المحلل أكد أن سعر تصنيع جهاز بلايستيشن 5 سيكلف سوني ما لا يقل عن 800 دولار وهو ما اعتبره الإعلامي Geoff Keighley إشارة على السعر المتوقع من طرف المحلل Pachter قبل أن يبادر هذا الأخير من أجل توضيح الأمر مؤكدا أن الشركة لا يمكنها أن توفر الجهاز بهذا السعر و ستحاول أن تخسر قليلا من أجل ربح الجمهور .

بحكم أن الألعاب هي المدخول الأساسي للشركات و بالتالي سوني على حد إعتبار السيد مايكل باكثر لن تقدم الجهاز بسعر يفوق 600 دولار و لا ينزل على 350 دولار و هو ما يجعلنا فعلا نتأرجح بين سعر 400 و 500 دولار الشيء الذي سيكون خطوة تجارية مهمة من طرف سوني إلا إدا أرادت أن تخسر معركتها هع مايكروسوفت و توفر الجهاز بسعر أكبر من هذا ، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *