recent
أخبار ساخنة

إشاعة : سعر خدمة PS Plus سينخفض على متجر بلايستيشن ستور العربي ، إليكم الصور..

إشاعة : سعر خدمة PS Plus سينخفض على متجر بلايستيشن ستور العربي ، إليكم الصور..

إشاعة : سعر خدمة PS Plus سينخفض على متجر بلايستيشن ستور العربي ، إليكم الصور

خدمة بلايستيشن بلس تظل حديث مهمة خلال هذا اليوم وذلك بعد التفاصيل المهمة التي تم الكشف عنها من طرف سوني خلال هذا اليوم كما جاء على الموضوع من هنا بعدما قررت هذه الأخيرة أن توفر المزيد من الألعاب بالمجان لمشتركي الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 .


لكن بمعية هذه التفاصيل ظهرت خلال الصباح بعض التفاصيل المهمة و الجديدة في نفس الوقت حيث و من خلال معطيات تمت مشاركتها من طرف بعض المستخدمين العرب على منتدى ResetERA فقد أفاد هؤلاء من خلال عدة منتديات عالمية أن سوني قامت بمراسلة هؤلاء على أساس أن هناك تخفيضات قادمة في أسعار الإشتراك في خدمة بلايستيشن بلس في المتاجر العربية .

حيث كانت وما تزال هذه الأخيرة تتوفر بسعر 59,99 دولار للاشتراك السنوي و 24,99 دولار للاشتراك لمدة ثلاثة أشهر و 9,90 دولار للاشتراك الشهري و هو ما من شأنه أن يتغير خلال هذا العام حسب ما جاء في الصور المقدمة من طرف هؤلاء .

و التي تستعرض الرسالة التي تم تقديمها من طرف الشركة حينما أكدت أن سعر الاشتراك في الخدمة سينخفض في فاتح أغسطس المقبل ليصبح على الشكل التالي مع التذكير أن هذه المعطيات تظل عبارة عن إشاعة فقط ما دامت سوني لم تخرج بلاغ صحفي يؤكد أو ينفي هذه التفاصيل .

المعطيات الجديدة لأسعار الاشتراك في خدمة بلايستيشن بلس :

- لمدة 12 شهر يمر إلى سعر 49,99 دولار

- لمدة 3 أشهر يمر إلى سعر 20,99 دولار

- لمدة 1 شهر يمر إلى سعر 7,99 دولار

إشاعة : سعر خدمة PS Plus سينخفض على متجر بلايستيشن ستور العربي ، إليكم الصور

google-playkhamsatmostaqltradent