recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو سوني تستعرض أهم الألعاب القادمة على جهاز PS4 في الفترة المقبلة..!

شاهد بالفيديو سوني تستعرض أهم الألعاب القادمة على جهاز PS4 في الفترة المقبلة..!

شاهد بالفيديو سوني تستعرض أهم الألعاب القادمة على جهاز PS4 في الفترة المقبلة

كما جرت العادة من طرف سوني تبدع هذه الأخيرة من حيث المواد الإعلامية و هذه المرة قررت أن تعود من جديد للواجهة و هي تحمل لنا في جعبتها إستعراض مطول يضم في صفوفه نظرة عن أهم الإصدارات القادمة والمنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 .


حيث و من خلال هذا الفيديو المقدم من طرف الفريق الياباني للشركة فقد كانت الفرصة مواتية أمام الشركة من أجل إتاحة الفرصة أمام المستخدمين من أجل إكتشاف أهم العناوين المنتظرة على الجهاز خلال الفترة القادمة و التي تظل من بين الفترات المهمة حيث ما تزال الشركة تحتفظ بعدد مهم من الحصريات البارزة .

و التي يرتقب أن يحدد تاريخها في الفترة المقبلة من دون شك كما أنها فرصة للإطلاع على أهم العناوين المتوفرة من طرف المطورين من الطرف الثالث حيث سيكون لنا موعد مع حزمة ضخمة من الألعاب و المحتويات الإضافية لألعاب يهتم بها الجمهور الياباني كثيرا و بلا شك أن توفر هذه العناوين سيكون خطوة مهمة بالنسبة للجهاز في المنطقة .

خصوصا وأن المنافسة بينه و بين جهاز نينتندو سويتش أصبحت محسومة لهذا الجهاز من نينتندو الذي أصبح يسيطر على المشهد بالطول و العرض و لا بأس في الإطلاع على أهم العناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 4 حيث إن كنت متردد بشأن شراء الجهاز يمكنك إلقاء نظرة على هذا الفيديو للإطلاع على أهم العناوين القادمة في الأشهر المقبلة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent