recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة Man of Medan و Until Dawn يضم أحد المخضرمين في صناعة ألعاب الفيديو..!

أستوديو تطوير لعبة Man of Medan و Until Dawn يضم أحد المخضرمين في صناعة ألعاب الفيديو..!

أستوديو تطوير لعبة Man of Medan و Until Dawn يضم أحد المخضرمين في صناعة ألعاب الفيديو

خطوة مهمة تلك التي أقدم عليها استوديو Supermassive Games مطور كل من لعبة Until Dawn و سلسلة The Dark Pictures القادمة من خلال عدة إصدارات أولها سيكون بعنوان Man of Medan حيث و من خلال إعلان رسمي تم الكشف عنه هذا اليوم فقد أعلن الفريق عن ضم أحد المبرمجين المخضرمين في عالم صناعة ألعاب الفيديو عبر العالم .


و هو المطور الفرنسي Romain Toutain الذي سبق له وأن تقلد عدة مناصب من خلال عدد مهم من الشركات في عدة وظائف مهمة وذات تأثير مهم دون الحديث عن عدة استوديوهات مثل مطوري سلسلة Dishonored  وكذلك شركة Square Enix .

حيث تقلد فيها عدة مناصب من أجل العمل على عدة مشاريع كانت متوفرة فوق طاولة هذا الأخير مثل Life is Strange وكذلك Just Cause 4 إذ يعتبر هذا المطور من بين القدماء حيث يمتلك عصارة تجربة تمتد لما يناهز عشرين عاما في مجال تطوير ألعاب الفيديو .

و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل ستكون مهمة بالنسبة لفريق Supermassive Games و الذي قرر إسناده منصب المدير التقني لدى الفرع المتواجد في بريطانيا حيث سيكون أمامه فرصة من أجل العمل على مجموعة من الأجزاء المتبقية من سلسلة The Dark Pictures .

وبالطبع ستكون لمسة هذا الأخير حاضرة من خلال هذه العناوين المقبلة من طرف الفريق مع التذكير ان أول حلقة من سلسلة The Dark Pictures و القادمة بعنوان Man of Medan ستتوفر في تاريخ 30 أغسطس الحالي على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent