recent
أخبار ساخنة

متطلبات التشغيل للعبة Control على جهاز PC تتعرض لعدة تغييرات جذرية..

متطلبات التشغيل للعبة Control على جهاز PC تتعرض لعدة تغييرات جذرية..

متطلبات التشغيل للعبة Control على جهاز PC تتعرض لعدة تغييرات جذرية

خلال تاريخ 18 يوليو الماضي كنا على موعد مع حزمة من التفاصيل المقدمة من طرف أستوديو Remedy Entertainment حول المتطلبات النهائية من أجل تشغيل لعبة Control و التي فعلا كانت خطوة مهمة من طرف الفريق المطور من أجل تقريب الجمهور من كل كبيرة و صغيرة تتعلق بهذا العنوان المرتقب من طرف الجمهور ككل .


حيث قرر أن يعود مجددا للواجهة هذا اليوم و ذلك بالنظر لما توفر من معطيات مهمة حيث و من خلال ما جاء في التقارير السابقة فقد تبين أن المعطيات المتوفرة حول المواصفات الخاصة بتشغيل اللعبة على جهاز البي سي كانت فعلا مبالغ فيها .

و هو ما دفعه من أحل أن يعيد النظر فيه من خلال تحديث للتفاصيل حيث و من خلال الصفحة الرسمية لهذا الأخير على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك فقد قرر أن يقدم نظرة تقريبية عن المواصفات النهائية من أجل تشغيل اللعبة و التى تظهر الأن بشكل جد عادي و في متناول أغلب اللاعبين على جهاز البي سي بالطبع .

و خطوة موفقة من طرف الفريق المطور من أجل استهداف أكبر عدد من المستخدمين على جهاز البي سي علما أن اللعبة قادمة كذلك على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 إلا أن هذا الأخير معروف اهتمامه الكبير من خلال نسخة أجهزة البي سي على أغلب العناوين الخاصة به .

و من دون شك أن خطوة من هذا القبيل ستكون فرصة أمام أكبر عدد ممكن من اللاعبين لتجربة اللعبة على الجهاز مع التذكير أن إطلاقها منتظر في تاريخ 27 أغسطس الخالي و نشير أن عملية تطويرها قد انتهت بصفة نهائية ،، تحياتي.

المتطلبات الأدنى :

- OS: Windows 7 (64 bit)
- Processor: Intel Core i5-4690 / AMD FX 4350
- RAM: 8 GB
- Graphics Card: Nvidia GeForce GTX 780 / AMD Radeon R9 280X
- DirectX: DX11

المتطلبات الموصى بها :

- OS: Windows 10 (64 bit)
- Processor: Intel Core i5-7600K / AMD Ryzen 5 1600X
- RAM: 16 GB
- Graphics card: Nvidia GeForce GTX 1660/1060 / AMD Radeon RX 580
- Ray tracing: Nvidia GeForce RTX 2060
- DirectX: DX12

google-playkhamsatmostaqltradent