recent
أخبار ساخنة

الكشف عن عرض جديد بالفيديو لطريقة اللعب داخل Control ومرحلة غامضة جدا..

الكشف عن عرض جديد بالفيديو لطريقة اللعب داخل Control ومرحلة غامضة جدا..

الكشف عن عرض جديد بالفيديو لطريقة اللعب داخل Control ومرحلة غامضة جدا

تواصل لعبة Control سلسلة التفاصيل و المعطيات التي تقدم عنها خلال الفترة الماضية حيث لم يمر سوى وقت قليل عن المعلومات التي توفرت في الأيام الماضية عن اللعبة من حيث الفيديوهات و أيضا المعلومات المقدمة من طرف أستوديو التطوير Remedy .


حيث عاد هذا الأخير للواجهة من جديد لكن هذه المرة من خلال شراكة مع موقع IGN العالمي و الذي يواصل منحنا المزيد من الفيديوهات و التي يمكن أن نكتشف أحدثها مثلما توفر هذا اليوم من طرف موقع IGN حيث و من خلال الإستعراض الجديد يمكن أن نلقي نظرة عن المرحلة الغامضة التي تتوفر من طرف الفريق المطور .

حيث تقدم لنا نظرة لأول مرة على إحدى المراحل الجديدة من عالم اللعبة و الذي كما نعلم و سبق وأن تطرقنا لذلك في مواضيع سابقة سنتحكم فيه بشخصية Jess و التي تحاول أن تبحث عن أخوها الصغير المختفي في ظروف غامضة ضمن مكتب التحقيقات الفيدرالي .

و الذي سيتعرض لهجوم غريب يجعله محطة تحتوي على طاقة قريبة من الكهرومغناطيسية حيث ستتيح للشخصية الرئيسية قدرات خاصة و هو ما يمكن أن نرصده من خلال الإستعراض بالفيديو أسفل الموضوع مع التذكير أن اللعبة تظل منتظرة دائما في تاريخ 27 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent