recent
أخبار ساخنة

جرب ديمو لعبة eFootball PES 2020 الأن و قبل الجميع ، إليكم الطريقة من هنا..

جرب ديمو لعبة eFootball PES 2020 الأن و قبل الجميع ، إليكم الطريقة من هنا..

جرب ديمو لعبة eFootball PES 2020 الأن و قبل الجميع

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول البحث دوما عن الأخبار الحصرية و المتميزة و هو حال ما يمكن أن نتيح لكم من خلال هذا الموضوع حيث و كما نعلم لعبة eFootball PES 2020 ستوفر لنا كما جرت العادة من خلال هذا الموسم أيضا نسخة تجريبية عبارة عن ديمو سبق و أن تطرقت لمحتوياته من فترة قصيرة من الآن .


و كما يعلم الجميع الديمو من المنتظر أن يتوفر في تاريخ 30 يوليو الحالي لكن هناك طريقة جد متميزة من أجل تجربة الديمو الأن و قبل الجميع على جهاز بلايستيشن 4 على الأقل و إكسبوكس ون أيضا حيث يمكن من خلال الأجهزة معا إنشاء حسابات على خدمة PlayStation Network تم Xbox Live و اختيار البلد نيوزيلاندا والتي تستفيد من السبق الزمني .

حيث يتوفر فيها الديمو الأن للتحميل بالمجان قبل الجميع و كما أشرت يكفي فقط انشاء حساب على خدمة PSN أو Xbox Live و إختيار البلد بشكل عادي و من تم الولوج إلى متجر PlayStation Store أو Xbox Store و البحث عن عنوان اللعبة و ستكتشف تلقائيا تواجد الديمو من خلال ملفات المتجر .

مع العلم أن هذا الأخير يتوفر بجميع اللغات حتى العربية منها و هي فرصة فعلا مواتية من أجل تخربة هذا الأخير قبل الجميع على أجهزة المنصات المنزلية و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.

طريقة التحميل :

- انشاء حساب على خدمة PSN و Xbox Live
- اختيار البلد نيوزيلندا
- الولوج إلى متجر PlayStation Store أو Xbox Store
- البحث عن الديمو الذي أصبح متوفر الآن و تحميله بشكل مباشر على الجهاز .


محتويات الديمو :

الأندية :
- برشلونة الإسباني ، بايرن ميونيخ الألماني ، يوفنتوس الإيطالي ، مانشستر يونايتد الإنجليزي ، أرسنال الإنجليزي ، فلامينجو البرازيلي ، كورينثيانز البرازيلي ، ساو باولو البرازيلي ، بالميراس البرازيلي ، فاسكو دي غاما البرازيلي ، بوكا جونيورز الأرجنتيني ، ريفر بلايت الأرجنتيني ، يونيفرسال ، كولوكولو .

الأطوار :
- المباريات الودية العادية
- المباريات على الشبكة ( اونلاين )
- طور التعديل مع إمكانية تخصيص الدوريات و نقلها مباشرة على النسخة النهائية.


google-playkhamsatmostaqltradent