recent
أخبار ساخنة

رسميا إنتهاء تطوير لعبة Control و مخرج المشروع يفتخر و يوجه رسالة للجمهور..!

رسميا إنتهاء تطوير لعبة Control و مخرج المشروع يفتخر و يوجه رسالة للجمهور..!

رسميا إنتهاء تطوير لعبة Control و مخرج المشروع يفتخر و يوجه رسالة للجمهور

لعبة Control يمكن القول أنها فعلا إسم على مسمى و هو التحكم حيث أن استوديو Remedy Entertainment و منذ الإعلان عن هذا العنوان و تحديد تاريخ إطلاقه حاول أن يتحكم فيه بشكل كبير و يحافظ على موعد إطلاقه المحدد منذ فترة في تاريخ 27 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي .


حيث و خلال تفاصيل و مستجدات جديدة هذا اليوم فقد علمنا من خلال معلومات رسمية من طرف الفريق المطور و على لسان السيد Mikael Kasurinen مخرج اللعبة أن هذا المشروع قد بلغ فعلا المرحلة الذهبية و هي ما يعني أن اللعبة فعلا ستصدر للجمهور و لن تواجه أي خطر لا قدر الله .

كما أن هذه العبارة تأكد أن عمل المطورين فعلا قد انتهى و لم يعد هناك ما يمكن العمل عليه سوى من خلاى التحديثات القادمة بالمجان طبعاً ، أكيد أن هذا المشروع يظل واعد جدا من طرف هذا الاستوديو و نلمس هذا الأمر من خلال تعليق المخرج السيد Mikael Kasurinen على عملية التطوير .

حينما أكد أن هذا العنوان فعلا عبارة عن سلسلة جديدة بمحرك رسومات مختلف و كذلك أول مشروع لديهم في هذا الجيل يتوفر على ثلاثة أجهزة في نفس الوقت كما أنها عصارة عمل من طرف أفضل فريق تطوير في العالم على حد قول هذا الأخير و من دون شك أن هذا المطور فعلا سيكون الأسعد في هذا الوقت .

خصوصا أن عدد من المستخدمين يترقبون الكثير من هذا العنوان الجديد من أستوديو Remedy الذي لن يتردد في كشف جديده فى المستقبل خاصة بعد التصريحات الأخيرة من جانب السيد Sam Lake رئيس أستوديو Remedy Entertainment و الذي أكد أنه يرحب بفكرة العمل عل جزء ثاني من سلسلة Alan Wake خصوصا بعدما استعاد الفريق الحقوق التجارية للسلسلة من مايكروسوفت و هو ما كلفه مبلغ مالي مهم ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent