recent
أخبار ساخنة

الممثل الرئيسي لشخصية Geralt في مسلسل The Witcher يكشف إلى أي حد هناك تقارب مع سلسلة الالعاب..!

الممثل الرئيسي لشخصية Geralt في مسلسل The Witcher  يكشف إلى أي حد هناك تقارب مع سلسلة الالعاب..!

الممثل الرئيسي لشخصية Geralt في مسلسل The Witcher  يكشف إلى أي حد هناك تقارب مع سلسلة الالعاب

أكيد أن الجميع إكتشف أول عرض بالفيديو تم تقديمه من طرف شبكة نتفليكس خلال الأيام الماضية لمسلسل The Witcher الذي ينتظر أن يقدم لنا تجربة مقتبسة من سلسلة الروايات مع الأخذ بعين الاعتبار كل ما توفر من خلال الألعاب التي توفرت من طرف أستوديو CD Projekt حيث كان هناك حديث كبير من طرف المستخدمين عن كون اللعبة تظل مختلفة نوعاً ما لما شاهدنا في أول عرض بالفيديو لمسلسل The Witcher .


وهو ما جعل عدد من اللاعبين متخوفين من الإتجاه الذي قد تسلكه السلسلة و هي تحط الرحال على الشاشات الصغيرة من خلال هذا العمل المقدم من شبكة نتفليكس حيث قرر أن يتدخل الممثل الرئيسي لشخصية Geralt of Rivia من أجل تهدئة الوضع و الحديث هنا عن الممثل العالمي Henry Cavill الذي عاد للواجهة هذا اليوم .

وفي جعبته عدد من التفاصيل المهمة حينما صرح لموقع IGN أنه أنهى لعبة The Witcher 3 Wild Hunt في أكثر من مرة من أجل أن يأخذ نظرة أقرب عن ماضي شخصية Geralt of Rivia و أيضا الكاريزما التي يتمتع بها هذا البطل و حاول أن يستفيد من الأداء الذي قدم من خلال سلسلة الألعاب .

حيث يعتبر هذا المسلسل إعادة قراءة جديدة للسلسلة و تجربة جديدة من عالمها و قريبة في نفس الوقت من ما توفر في الألعاب حيث يعتبر هذا المشروع فعلا مرحلة منعشة و ضخ دماء على السلسلة من جديد عبر سيناريو متجدد و الأهم أنه قريب جدا من عالم السلسلة ككل وهو ما جعله لا يتردد في العمل عليه حث أراد يقدم شخصية Geralt بطريقته .

و أيضا يحدث بعض التغييرات المنعشة عليها مضيفا في نفس الوقت أنها لن تخرج عن إطار السلسلة أبدا لكنها رؤية جديدة نوعا ما حيث علق في تصريحه لموقع IGN أنه كان فعلا مستمتع في الألعاب لما جربها و يرغب في أن يوفق من أجل نقل كل هذه التجربة للجمهور ممن سيشاهد المسلسل على شبكة نتفليكس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent