recent
أخبار ساخنة

رسميا تأكيد قدوم لعبة Dying Light 2 على جهاز PS5 و Xbox Scarlett، أستوديو التطوير يكشف عن بعض المميزات الجديدة..

رسميا تأكيد قدوم لعبة Dying Light 2 على جهاز PS5 و Xbox Scarlett، أستوديو التطوير يكشف عن بعض المميزات الجديدة..

رسميا تأكيد قدوم لعبة Dying Light 2 على جهاز PS5 و Xbox Scarlett، أستوديو التطوير يكشف عن بعض المميزات الجديدة

لعبة Dying Light 2 الأخبار عنها أصبحت وفيرة خلال الفترة الماضية كيف لا و نحن لا يفصلنا عنها الكثير من الوقت لكن قبل أن يتم إطلاقها فقد كانت لهذه الأخير الفرصة من أجل الكشف عن المزيد من التفاصيل و المعطيات المثيرة جدا .


كما جاء من خلال مقابلة مع موقع Wccftech حيث خص الفريق المطور هذا الموقع ذائع الصيت بعدد مهم من المعلومات الحصرية من خلال هذه المقابلة حيث نعلم من قبل أن اللعبة ستتوفر على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ولا نعلم هل ستكون مؤكدة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل و أيضا إكسبوكس سكارليت جهاز مايكروسوفت المقبل ؟

حيث كان هناك نوع من اللبس في الموضوع و هو ما تم التطرق له خلال هذا اليوم عبر المقابلة مع موقع Wccftech حيث أكد الفريق المطور أنه و بخصوص نسخة جهاز بلايستيشن 4 برو و أيضا إكسبوكس ون إكس كان هناك حديث طويل عنها منذ فعلا حيث تسائل المستخدمين عن هدف الفريق المطور هل سيكون التوجه إلى دقة عرض 4K ام أنه سيحاول أن يعمل فقط على 1080p ؟

الفريق لم يتردد في الرد و أكد أنه يبحث عن أفضل تجربة من ناحية أسلوب اللعب و بالتالي قرر أن يعمل فقط على دقة العرض Full HD من أجل توفير أفضل تجربة من حيث طريقة القتال و أيضا الباركور حيث يحاول أن يوفر أفضل ما يمكن للجمهور على هذه الأجهزة بعيدا عن دقة عرض 4K التي من شأنها أن تحمل تفاصيل جميلة جدا عن عالم اللعبة .

لكن في نفس الوقت تجعل التجربة محدودة بعض الشيء و في سياق آخر أكد الفريق المطور Techland بصفة رسمية و نهائية أن لعبة Dying Light 2 ستكون أحد عناوين الجيل المقبل و ستكون كما يقال عبارة عن إصدار Cross Gen أي أنه يتوفر في الجيل الحالي و القادم معا .

حيث أكد الفريق أنه يتطلع لنسخة الجيل القادم وحاليا يعمل عليها في نفس الوقت مع نسخة أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون كما أنه سيقدم عدة مميزات حصرية من خلال هذه النسخة والتي أوضح أنه لن يكشف عنها حاليا إلا بعد مرور فترة من الوقت على الأقل لغاية ما يتم الكشف عن هذه المنصات لكل العالم ، طبعا خبر رائع لكل من يخطط للمرور إلى هذه الأجهزة الجديدة حيث سيكون بمقدور المستخدمين الآن التجهيز لتواجد لعبة Dying Light 2 على منصة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سكارليت القادم منذ اللحظة في ترقب تفاصيل تقنية أكثر ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent