recent
أخبار ساخنة

استعراض بالفيديو جد مطول للعبة Dying Light 2 و إكتشاف طريقة اللعب من جديد !

استعراض بالفيديو جد مطول للعبة Dying Light 2 و إكتشاف طريقة اللعب من جديد !

استعراض بالفيديو جد مطول للعبة Dying Light 2 و إكتشاف طريقة اللعب من جديد

نواصل رصد كل مخلفات و التفاصيل التي تم الكشف عنها خلال معرض E3 2019 وآخرها ما تم تقديمه خلال هذا اليوم الختامي للمعرض حيث و من خلال عدة عروض بالفيديو تم الكشف عنها للعبة Dying Light 2 فقد تم التركيز فقط بضع لقطات و مشاهد بسيطة جدا حول هذه اللعبة .


لكن خلال هذا اليوم نعلم المزيد بحكم أنه ومن خلال إستعراض بالفيديو تم تقديمه من طرف فريق موقع IGN فقد تم اطلاعنا على المزيد من التفاصيل و المعطيات حول طريقة اللعب التي يمكن أن نشاهد فعلا تطورها حيث أخذت فعلا خطوة إلى الأمام خلال الأشهر السابقة و يتضح جليا حجم العمل المنجز من طرف أستوديو التطوير Techland .

كما يمكن أن نشاهد و التي تبينت من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها من لدن الفريق المطور خلال يوم أمس حينما أعلن هذا الأخير عن كون اللعبة ستتضمن نظام يعتبر سابقة في تاريخ ألعاب الفيديو كما يمكن أن نشاهد من خلال الموضوع من هنا .

و الأكيد أن هذه التفاصيل لن تكون الأخيرة عن اللعبة التي لا يفصلنا عنها سوى القليل بحكم أنها منتظرة في ربيع العام المقبل على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أسفل الموضوع أترككم مع هذا الإستعراض المطول ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent