recent
أخبار ساخنة

إطلاق رسميا خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 و هذه قائمة الألعاب المجانية و مختلف المميزات..

إطلاق رسميا خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 و هذه قائمة الألعاب المجانية و مختلف المميزات..

إطلاق رسميا خدمة EA Access على جهاز بلايستيشن 4 و هذه قائمة الألعاب المجانية و مختلف المميزات

كما كان متوقعا منذ فترة طويلة جدا و هو بالفعل ما تم الكشف عنه قبل يومين من الآن حيث أصبح بمقدور اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 الأن الحصول أيضا على خدمة EA Access و التي كانت حكرا فقط على المستخدمين من خلال جهاز إكسبوكس ون و أيضا البي سي قبل أن تقرر شركة EA أن تقتحم أيضا جهاز بلايستيشن 4 .


بعدما كانت في السابق قد رفضت أولا على الجهاز من طرف سوني قبل أن تقرر في النهاية العدول عن قرارها و أصبحت منذ اليوم متوفرة للجمهور في عدة دول على العالم حيث تتيح هذه الأخيرة مجموعة من الألعاب المجانية لمشتركيها .

و لا تفوتنا الفرصة من أجل التذكير بسعر الإشتراك فيها حيث يصل سعر الخدمة من خلال الإشتراك الشهري إلى غاية 4,99 دولار و السنوي بسعر 29,99 دولار فقط و لنا في الموعد باقة ضخمة من الألعاب المجانية و التي تفتح مباشرة بعد الإشتراك في الخدمة كما تتيح لكل المشتركين تخفيض قدره 10% على جميع العاب شركة EA التي لا تنضوي بعد تحت لواء الخدمة من خلال مكتبة الالعاب المجانية المتوفرة فيها .

و هي فعلا مبادرة متميزة من جانب الشركة أن توفر مثل هذه الخدمات التي فعلا تروق كثيرا للمستخدمين على جهاز بلايستيشن 4 كما نذكر أن المشتركين في الخدمة يمكنهن الأن و في أي لحظة في المستقبل أن يحصلوا على تجربة عدد من الألعاب القادمة من طرف شركة EA لمدة خمسة أيام قبل العالم لمدة عشرة ساعات كاملة .

مثل FIFA 20 ، Madden NFL 20 ، Need For Speed و هي فعلا فرصة جد مميزة من طرف الشركة لكل المشتركين في خدماتها و أسفل الموضوع أترككم مع نظرة على قائمة بعض الألعاب التي تتوفر بالمجان من خلالها في ترقب المزيد من العناوين في الفترة المقبلة لما لا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المجانية على خدمة EA Access في جهاز بلايستيشن 4 :

- FIFA 19
 

- Madden NFL 19
 

- A Way Out
 

- Battlefield V
 

- Star Wars Battlefront II
 

- Dragon Age : Inquisition
 

- Mass Effect : Andromeda

google-playkhamsatmostaqltradent