recent
أخبار ساخنة

بعد فشلها في تحقيق مداخيل كبيرة يبدوا أن لعبة Anthem ستتوفر بالمجان بهذه الطريقة..

بعد فشلها في تحقيق مداخيل كبيرة يبدوا أن لعبة Anthem ستتوفر بالمجان بهذه الطريقة..

بعد فشلها في تحقيق مداخيل كبيرة يبدوا أن لعبة Anthem ستتوفر بالمجان بهذه الطريقة

سبق لي من خلال الموقع أن تطرقت لعدد من التفاصيل والمعطيات المهمة حول مشروع لعبة Anthem التي لم يمر على إطلاقها سوى بضعة أسابيع و ليس بالبعيد و كنت أكدت لكم من خلال عدة تقارير على الموقع أن هذه اللعبة تم إطلاقها و هي ليست بعد جاهزة بنسبة كبيرة وقد لاحظنا هذا الأمر من خلال التفاصيل التي ظهرت من طرف عدة منابر إعلامية .


حيث أفادت أن اللاعبين غاضبين من المحتوى المقدم و الفريق المطور يحاول أن يلطف الأجواء حتى أن عدد اللاعبين المتصلين يوميا فيها أصبح يتقلص خلال كل أسبوع لغاية ما اصبح في حدود المئة مستخدم حيث سبق لي و أن خصصت حيز مهم من أجل الحديث عن الأمر .

كما أن عدد من اللاعبين أصبحوا لا يستطيعون الآن إيجاد مراحل للعب من خلال طور التعاوني وهو ما كان الهدف منه قبل إطلاق اللعبة و تم التسويق له بشكل كبير جدا حيث و من جهة أخرى فقد أفادت عدة مصادر خلال هذا اليوم من خلال منابر إعلامية متخصصة أن اللعبة من الممكن أن تعرج إلى خدمة EA Access المتواجدة على كل من جهاز إكسبوكس ون والبي سي تم قريبا من خلال جهاز بلايستيشن 4 .

حيث أفاد المصدر الذي قدم المعلومات أن اللعبة من المنتظر أن تعزز صفوف مكتبة الخدمة EA Access و تتوفر بالمجان لمشتركي هذه الأخيرة و ذلك في خطوة من طرف الشركة من أجل الرفع من عدد اللاعبين فيها وهو ما من شأنه أن يعيد احياء آمال المشروع ككل .

و أعتقد ان افضل فرصة ستكون من خلال إطلاق الخدمة على جهاز بلايستيشن 4 حيث في حالة تواجد اللعبة ضمن مكتبة العناوين المتوفرة على الخدمة سيجلب هذا الأمر الأنظار إليها من طرف المستخدمين و هي طبعا معلومات تظل غير مؤكدة و سننتظر بعض الوقت قبل الحصول على ما يشفي الغليل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent