recent
أخبار ساخنة

عاجل: شاهد الآن العرض الرسمي الأول لمسلسل The Witcher القادم على نتفليكس..!

عاجل: شاهد الآن العرض الرسمي الأول لمسلسل The Witcher القادم على نتفليكس..!

عاجل: شاهد الآن العرض الرسمي الأول لمسلسل The Witcher القادم على نتفليكس

بعد عدة أخبار و تفاصيل تم مؤخرا مجموعة صور يمكن القول أنه حانت اللحظة التي ينتظرها جل المتابعين لسلسلة ألعاب The Witcher والتي كانت بالطبع الفرصة متاحة لها لمشاركة أول عرض بالفيديو لمسلسل The Witcher القادم من طرف شبكة نتفليكس .


حيث كنا قد أشرنا قبل أيام أن المسلسل سيكون متواجد من خلال أحداث معرض كوميك كون سان دييغو في الولايات المتحدة الأمريكية و ذلك من خلال تواجد طاقم العمل لهذا المسلسل و أيضا عدة وجوه من ممثلين .

و هو ما جعل الفريق المكلف بالانتاج لا يفوت الفرصة من خلال هذا الحدث و يقدم لنا لأول مرة العرض الرسمي بالفيديو كما يمكن أن نشاهد من خلال هذا الأخير فهو يقدم لنا نظرة عن ما ينتظرنا في هذا العمل الذي من الواضح أنه سيركز على عناصر الدراما أكثر و الخيال العلمي نوعاً بشكل مختلف عن ما توفر في سلسلة الألعاب من أستوديو CD Projekt .

و واضح أن كاتب سيناريو هذا العمل حاول أن يغوص بالمشاهدين إلى حقبة أخرى من تاريخ شخصية Geralt of Rivia و من دون شك أن النتيجة قد تكون مفاجئة لعدد من المستخدمين و هو ما اطلب منكم متابعينا أن تشاركونا في قسم التعليقات سواء على الموقع أو من خلال الحسابات الرسمية رأيكم حول هذا الفيديو و هل فعلا كما كنتم تتوقعون ، للتذكير فهذا المسلسل من المنتظر أن يتوفر خلال نهاية هذا العام حصريا على شبكة نتفليكس العالمية ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent