recent
أخبار ساخنة

شاهد لأول مرة عن قرب الدراجة النارية للبطل V داخل لعبة Cyberpunk 2077 ، تفاصيل رهيبة..!

شاهد لأول مرة عن قرب الدراجة النارية للبطل V داخل لعبة Cyberpunk 2077 ، تفاصيل رهيبة..!

شاهد لأول مرة عن قرب الدراجة النارية للبطل V داخل لعبة Cyberpunk 2077

لعبة Cyberpunk 2077 تظل حاضرة بقوة في الساحة مؤخرا كيف لا و نحن لا يمكن أن نمر خلال كل يوم إلا و نلاحظ أن المزيد من التفاصيل عن هذه الأخيرة تتوفر وقد سبق لي خلال يوم أمس أن أشرت في موضوع منفصل على الموقع أن اللعبة ستكون موجهة لكل المستخدمين حتى من هم عشاق لسلسلة The Witcher و المبتدئين في ألعاب التصويب .


ناهيك عن العديد من المعطيات التي طفت على السطح خلال الأيام الماضية مثل منع العنف داخل اللعبة تجاه الأطفال و الشخصيات المتعلقة بالسيناريو و كلها تفاصيل يحاول من خلالها أستوديو CD Projekt أن يقدم نظرة أقرب عن اللعبة و من بينها أيضا ما توفر خلال هذا اليوم .

حيث تطرقنا في فترة سابقة من هذا الشهر أن البطل V في لعبة Cyberpunk 2077 يبكون بمقدوره قيادة الدراجة النارية بشكل طبيعي مثلها مثل أي مركبة في اللعبة ومن بين التفاصيل الجديدة اليوم هي ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور حيث قرر هذا الأخير أن يقدم لنا صورة أقرب وبجودة عالية لهذه الدراجة النارية و التي ستحمل إسم Yaiba Kusanagi ( على وزن Kawasaki إن صح القول ) .

حيث ومن خلال هذه الأخيرة يمكن أن نشاهد بأن الدراجة فعلا تمتلك تفاصيل رهيبة جدا من حيث التصميم و تظل قريبة من ما نتخيل أن يتوفر في المستقبل حيث أن شكلها تقريبا يطابق ما يوجد في مخيلة العديد من المستخدمين .

و هو ما أترككم معه لغاية ما سنشاهد بعد شهر من الأن حيث يتوقع أن نحصل على إستعراض بالفيديو مطول لطريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077 و هو نسخة الديمو التي تم عرضها في معرض E3 2019 الماضي حيث ستعود من خلال إستعراض مطول للجمهور بعد معرض جيمز كوم ، للتذكير فإصدار لعبة Cyberpunk 2077 يظل منتظر في تاريخ 16 أبريل المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

شاهد لأول مرة عن قرب الدراجة النارية للبطل V داخل لعبة Cyberpunk 2077


google-playkhamsatmostaqltradent