recent
أخبار ساخنة

لعبة Gears of War 5 تعد بمفاجأة كبيرة لجمهور السلسلة و محتوى هو الأضخم في تاريخها..!

لعبة Gears of War 5 تعد بمفاجأة كبيرة لجمهور السلسلة و محتوى هو الأضخم في تاريخها..!

لعبة Gears of War 5 تعد بمفاجأة كبيرة لجمهور السلسلة و محتوى هو الأضخم في تاريخها

عادت من جديد لعبة Gears of War 5 التي فعلا تظل من بين العناوين التي تظل المعلومات عنها جد محدودة إن أن نقل أنها منعدمة احيانا حيث قررت هذه الأخيرة أن تعود مجددا للساحة و ذلك على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو The Coalition .


حيث قرر هذا الأخير أن يشارك الجمهور المزيد من المعطيات المتعلقة باللعبة و تحديدا جزئها القادم المنتظر من طرف محبي السلسلة قبل فترة طويلة حيث أكد هذا الأخير أن الجمهور فعلا يترقب المزيد من التفاصيل عنها .

ناهيك عن ما تم الكشف عنه فهم يعلمون أن المستخدمين ينتظرون عودة السلسلة بشكل قوي خلال هذا الجزء و هو ما توعد به المتحدث السيد Ryan Cleven مدير تصميم طور اللعب الجماعي حيث و من خلال مقابلة صحفية أكد الرجل أن اللعبة ستقدم محتوى هو الأضخم في تاريخها .

حيث سيكون هناك تواجد لطور اللعب الفردي من خلال قصة جديدة و أيضا طور لعب جماعي ناهيك عن طور تنافسي جدا مختلف عن ما توفر من قبل في هذه الأخيرة حيث و من جهة ثانية أكد المتحدث نفسه أن الفريق اخد على عاتقه من خلال هذا الجزء أن يأخذ وقته الكامل من أجل منح الجمهور أفضل تجربة ممكنة من حيث المحتوى بشكل عام .

إد يعد بتوفير أكبر قصة ممكن في تاريخ السلسلة ككل ناهيك عن العديد من المحتويات التي سيكتشفها اللاعبين عند إطلاق اللعبة يضيف السيد Ryan من خلال هذا التصريح و هي وعود من دون شك ترفع من الحماس لدى جمهور السلسلة خصوصا و أن هذا الجزء يراد منه الكثير لهذه السلسلة و عودة قوية لما لا ، للتذكير فإصدار لعبة Gears of War 5 يظل منتظر حصريا فقط على جهاز إكسبوكس ون و البي سي في تاريخ 10 سبتمبر المقبل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent