recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة أطوار اللعب الجماعي النهائية للعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل رهيبة جدا..

تسريب قائمة أطوار اللعب الجماعي النهائية للعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل رهيبة جدا..

تسريب قائمة أطوار اللعب الجماعي النهائية للعبة Call of Duty Modern Warfare و تفاصيل رهيبة جدا

لعبة Call of Duty Modern Warfare كانت خلال الأيام الماضية حاضرة بقوة من طرف الفريق المطور Infinity Ward و الذي شاركنا بالمناسبة قبل يومين فقط بأول عرض رسمي لطريقة اللعب من خلال أحد الأطوار الجديدة على مستوى طور اللعب الجماعي و هنا الحديث عن نمط Gunfight الجديد و الذي تم استعراضه سابقا من خلال بث مباشر .


قبل أن يعود من جديد للواجهة خلال هذا الأسبوع على تفاصيل أكثر من خلال هذا الإستعراض المطول و الذي كان بجودة ممتازة رسوميا علما أنه على جهاز بلايستيشن 4 ، لكن ليس هذا كل مافي الأمر حيث كما أشرت من خلال عنوان الموضوع .

فقد قررت اللعبة أن تعود مجددا للساحة و ذلك على خلفية ما تم تقديمه من تفاصيل جد مهمة حيث أكد المسرب المعروف صاحب قناة TheGamingRevoultion على اليوتوب أن المزيد من المعطيات توصل بها خلال الساعات السابقة من خلال مصدر داخلي لفريق التطوير و الذي تظل له عدة تفاصيل تهم الأطوار الجديدة القادمة .

و تحديدا القائمة النهائية لاطوار اللعب التي ستحتوي عليها اللعبة من خلال اللعب الجماعي حيث أكد أنه لم يرغب بمشاركة أي تفاصيل لغاية ما يحسم في مسألة تواجد هذه الأطوار و نجد فعلا حزمة مهمة من الأطوار التي يصل عددها لغاية 16 طور بالتمام و الكمال .

حيث أكد من خلال الفيديو المقدم أن هذه الأطوار لن تتواجد خلال إطلاق اللعبة النهائي بل هناك أحد الأطوار الذي سيتوفر بعد الاطلاق ببعض الأسابيع عن طريق تحديث مجاني يضيف نفس المتحدث كما أكد أن هناك أطوار جديدة تحط الرحال مثل CyberAttack و كذلك Musical Chairs الذين سيقدمان تجربة مختلفة عن ما عهده الجمهور من خلال السلسلة ككل .

و من دون شك أن هذه المعطيات التي نشارككم سنضعها في خانة الإشاعة لغاية ما يتم الكشف عن التفاصيل النهائية من طرف أستوديو التطوير خلال الأيام المقبلة مع الإشارة أن إطلاق لعبة Call of Duty Modern Warfare منتظر في تاريخ 25 أكتوبر المقبل و لا ننسى أهم موعد قادم في المرحلة المقبلة و هو البث المباشر لتاريخ 1 اغسطس حيث سيخصص لكشف عدة تفاصيل عن طور اللعب الجماعي و المزيد لما لا ،، تحياتي. 

قائمة الأطوار المتواجدة في لعبة Call of Duty Modern Warfare :

- Team Deathmatch
- Free-for-All
- Kill Confirmed
- Hardpoint
- Search and Destroy
- Cyberattack
- Headquarters
- Ground War
- Domination
- Capture the Flag
- Infection
- War 
- Infected
- Gun Game
- Musical Chairs
- Gunfight

google-playkhamsatmostaqltradent