recent
أخبار ساخنة

تسريب فيديو جديد يستعرض ثلاثة شخصيات داخل لعبة Marvel Avengers ، مستوى رهيب جدا..

تسريب فيديو جديد يستعرض ثلاثة شخصيات داخل لعبة Marvel Avengers ، مستوى رهيب جدا..

تسريب فيديو جديد يستعرض شخصيات ثلاثة شخصيات داخل لعبة Marvel Avengers

تواصل التفاصيل عن اللعبة المنتظرة و هنا الحديث عن إصدار Marvel Avengers في التواجد بكثرة في الواجهة حيث تطرقت خلال يوم أمس لحزمة مهمة من التفاصيل و المعطيات عن هذه الأخيرة إنطلاق من التقرير الذي شاركنا إياه الفريق المطور في شخص استوديو Crystal Dynamics .


و الذي كشف من خلاله عن الموعد الذي حدده من أجل تقديم إستعراض أسلوب اللعب الخاص باللعبة ناهيك عن عدة تفاصيل و معلومات من خلال معرض كوميك كون سان دييغو الذي تواجدت فيه اللعبة خلال يوم أمس و قدمت عدة تفاصيل للجمهور من بينها أيضا تجربة حصرية لعدد من الإعلاميين ممن كانوا متواجدين في هذا الحدث العالمي .

و طبعا هذه الفرصة كانت مواتية و مناسبة أمام عدد من الحاضرين لتصوير و التقاط عدد من الفيديوهات للعبة Marvel Avengers  من خلال نسخة جهاز بلايستيشن 4 حيث و من خلال هذا الإستعراض يمكن أن نرصد المزيد من التفاصيل المقدمة من طرف الفريق المطور .

حيث تم تقديم عدة شخصيات للجمهور المتواجد في الحدث و تجربة كل واحد من بين الأبطال الخارقين على حدى و هو ما تمت الإشارة له من طرف كل من جرب اللعبة قبل شهر من الآن على معرض E3 2019 في لوس أنجلوس حيث كان نفس الديمو غير أنه خلال هذه المرة نستفيد من الفيديوهات بشكل أوضح .

حيث تم تسريب قبل لحظات فيديو آخر من داخل اللعبة من طرف أحد الحاضرين في الحدث و الذي كان متواجد بالقرب من الشاشة التي تم عليها العرض و من دون شك أن الجودة تظهر فعلا قوية جدا و اللعبة فعلا واعدة من حيث ما نحن بصدد مشاهدته في هذا الإستعراض من طرف الفريق المطور .

و الذي يشهد حضور عدة شخصيات مثل Hulk و كذلك Black Widow تم Captain America حيث تظهر هذه الشخصيات بأسلوب قتال متنوع و مختلف عن بعضها البعض و هو الوتر الذي حاول أن يلعب عليه الفريق المطور و يعد بالمزيد من دون شك خصوصا و أن إطلاق اللعبة منتظر في تاريخ بعيد جدا وتحديدا في موعد 15 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent