recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Final Fantasy VII داخل حصرية بلايستيشن Dreams !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Final Fantasy VII داخل حصرية بلايستيشن Dreams !

شاهد بالفيديو إعادة تصميم لعبة Final Fantasy VII داخل حصرية بلايستيشن Dreams

كما جرت العادة خلال هذا الصرح لدينا نحاول من حين لآخر الخروج من عباءة الموقع الإخباري و تقدم لكم أيضا محتويات فرعية لها علاقة دائما بألعاب الفيديو و هو ما ينطبق على هذه الفقرة الأسبوعية التي نحاول من خلالها الكشف عن أكثر الفيديوهات شيوعا بين الجمهور و المستخدمين ككل .


وهو ما ينطبق تماما على الفيديو الذي نشارككم من خلال هذا الموضوع حيث ومن خلال جولة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد استوقفني أحد الفيديوهات الرهيبة جدا و المقدمة من طرف أحد المستخدمين و الذي إستطاع أن يعيد تصميم مرحلة كاملة من لعبة Final Fantasy VII بنسخة ريميك كاملة داخل لعبة Dreams المتوفرة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

و ذلك قبل إطلاق النسخة المنتظرة من اللعبة والتي يرتقب أن تتوفر خلال العام المقبل على جهاز بلايستيشن 4 حصريا لكن قبل ذلك فقد كانت لنا فرصة اليوم من أجل إكتشاف أحد إبداعات المتميزة من هذا المستخدم الذي فعلا أبدع من خلال هذا التصميم لأحد مراحل لعبة Final Fantasy VII  .
 
ويكشف إلى أي حد يمكن أن يصل الإبداع من خلال حصرية بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن Dreams التي فعلا تتيح أدوات متقدمة لمحبي تطوير الألعاب من أجل توفير العديد من الإمكانيات ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent