recent
أخبار ساخنة

تسريب فيديو جديد لطريقة اللعب من Marvel Avengers و نظرة عن شخصية Thor لأول مرة..!

تسريب فيديو جديد لطريقة اللعب من Marvel Avengers و نظرة عن شخصية Thor لأول مرة..!

تسريب فيديو جديد لطريقة اللعب من Marvel Avengers و نظرة عن شخصية Thor لأول مرة

عادت من جديد لعبة Marvel Avengers إلى الواجهة قبل لحظات حيث كنت قد تحدث بشكل مطول عليها و تفاصيلها التي طفت على الواجهة خلال هذا اليوم من خلال فعاليات معرض كوميك كون سان دييغو حيث كانت المناسبة و الفرصة مواتية أمام أستوديو التطوير في فريق Crystal Dynamics من أجل الكشف رسميا عن معطيات مهمة حول اللعبة و عالمها .


ناهيك عن عدد من المحتويات البارزة كما جاء من طرف هذا الأخير حيث كانت الفرصة مواتية من أجل الإطلاع على عدد من المعطيات المتعلقة بنظام اللعبة و المحتويات المراد توفيرها من خلالها غير أن أكبر المتفائلين لم يكن يتوقع أن يتم تسريب عرض بالفيديو لهذه الأخير و هذه المرة بشكل أوضح من ذي قبل .

حيث ومن خلال نفس الحدث كانت هناك فرصة للحاضرين من أجل الإستفادة من جلسة خاصة مع المطورين من أجل تبادل أطراف الحديث والنقاش حول المحتوى الذي من شأنه أن يتوفر في اللعبة و هو بالفعل ما تم تقديمه من خلال التقرير الذي قدمت لكم على الموقع .

و من جهة أخرى تم تسريب فيديو مطول لطريقة اللعب بواسطة أحد القنوات على اليوتوب و التي يعود إليها الفضل في طرح هذا العرض القصير نوعا ما لكنه كافي من أجل يقدم لنا نظرة عن أسلوب القتال في اللعبة و تحديدا بشخصية Thor الذي من الواضح أنه فعلا قوي جدا و الأكيد أن طريقة اللعب فعلا تبدو ديناميكية وسريعة جدا .

علما أنها ليست بعد النسخة النهائية للعبة و أمامها أكثر من تسعة أشهر لكي تصقل أكثر كما جاء من طرف الفريق حيث تحدد تاريخ إصدارها في يوم 15 مايو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ، أترككم الحين مع هذا الفيديو و نشير أن الفريق المطور قد أكد أنه سيوفر لنا إستعراض مطول لطريقة اللعب خلال الأسبوع الأول ما بعد معرض جيمز كوم ألمانيا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent