recent
أخبار ساخنة

شركة 2K Games تتعاون مع مطوري Dead Island 2 على مشروع جديد و هذه أول التفاصيل..

شركة 2K Games تتعاون مع مطوري Dead Island 2 على مشروع جديد و هذه أول التفاصيل..

شركة 2K Games تتعاون مع مطوري Dead Island 2 على مشروع جديد و هذه أول التفاصيل

طبعا لما تقول شركة 2K Games فنحن نتحدث عن شركة فعلا لها باع طويل من خلال عدة ألعاب و سلاسل منضوية تحت لواء مؤسسة Take Two التي تمتلك أيضا في صفوفها استوديوهات روكستار لكن نوعا ما ألعاب أستوديو 2K Games تظل مختلفة .


حيث تركز أكثر شيء على الألعاب الرياضية وهو ما من شأنه أن لا يتواصل خلال الفترة المقبلة حيث من الواضح أن الفريق حاليا يعمل على مشروع جديد و ذلك بمعية أستوديو Sumo Digital الذي قدم لنا كل من مشروع Team Sonic Racing مؤخرا و يعمل منذ سنوات عن Dead Island 2 .

كما تعاون مع سوني قبل سنوات عديدة للعمل على لعبة Little Big Planet 3 من خلال جهاز بلايستيشن 4 ، هذا و من خلال تفاصيل رسمية تم الكشف عنها فقد تم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كل من شركة 2K Games و أيضا استوديو Sumo Digital للعمل على عنوان جديد قادم في السنوات المقبلة .

حيث سيتم العمل على هذا الأخير من خلال مقر Red Kite Games الذي تم الاستحواذ عليه مؤخرا من طرف الفريق و لم تنم مشاركة أي تفاصيل حول هذا العنوان الجديد من أستوديو Sumo Digital و لو أن جل التوقعات تشير إلى إمكانية أن يكون عبارة عن تعاون من خلال سلسلة Mafia أو لما لا أن يكون عبارة عن مشروع جديد كليا من طرف هذا الأخير .

حيث يظل من بين الفرق المطورة التي تمتلك حماس كبير من أجل العمل وهو ما جعل شركة 2K Games لا تتردد في هذا التعاون الذي من شأن أسراره أن تباح بعد فترة قصيرة من الآن لما لا ، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent