recent
أخبار ساخنة

لعبة Dead Island 2 تحصل لأول مرة على تاريخ لاطلاقها و فتح الطلب المسبق !

لعبة Dead Island 2 تحصل لأول مرة على تاريخ لاطلاقها و فتح الطلب المسبق !

لعبة Dead Island 2 تحصل لأول مرة على تاريخ لاطلاقها و فتح الطلب المسبق

خلال الأسبوع الذي ودعنا كانت هناك عدة معلومات و تفاصيل طفت على السطح من خلال شركة THQ Nordic الناشرة و التي كانت تتحدث عن لعبة Dead Island 2 التي يمكن القول أنها غابت عن الواجهة لعدة سنوات ولم نحصل على ما يشفع لها من أجل أن يتحمس لها الجمهور ككل حيث و من خلال كل التفاصيل التي نشرت عنها .


يمكن أن نرصد على أساس الأخيرة أنها جد متواضعة من حيث المعلومات و التفاصيل التي تتوفر بخصوصها الشيء الذي بات من الواضح أنه من الزمن القديم لكون عدة معطيات تتوفر في الوقت الراهن عن اللعبة و بالفعل هو ما تم الكشف عنه .

حيث أفاد الفريق الناشر للعبة أنها ما تزال قيد التطوير قبل أيام فقط و لن يتخلى عنها و ما زاد تأكيد هذا الكلام هي التفاصيل التي طفت على السطح خلال اليوم تحديدا حيث و من خلال نظرة داخل متجر مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس ون فقد تم رصد لعبة Dead Island 2 و هي متواجدة ضمن قوائم المتجر .

و ليس هذا فقط بل حدد تاريخ إطلاقها في 31 ديسمبر المقبل و هو بالعادة موعد يتوفر للمنتجات التي ستتوفر في فترة نهاية العام أو بداية العام المقبل فهل من الممكن أن ننتظر إطلاق اللعبة خلال الأشهر القليلة المقبلة ؟ كل شيء وارد خصوصا أن عدد من المتاجر أصبحت توفر الطلب المسبق للعبة Dead Island 2 ما يعني أن تأكيدات قادمة من طرف الناشرة THQ Nordic في هذا الصدد خلال معرض E3 2019 المقبل و الذي قد يكون فرصة مواتية للحصول على كمية معلومات عنها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent