recent
أخبار ساخنة

شاهد أول فيديو رسمي داخل Call of Duty Modern Warfare و نظرة أقرب على طريقة اللعب الجديدة !

شاهد أول فيديو رسمي داخل Call of Duty Modern Warfare و نظرة أقرب على طريقة اللعب الجديدة !

شاهد أول فيديو رسمي داخل Call of Duty Modern Warfare و نظرة أقرب على طريقة اللعب الجديدة

كما سبق و أن توعد بذلك أستوديو Infinity Ward فقم قرر هذا الأخير أن يعود من جديد للواجهة خلال هذا اليوم و هو يحمل في جعبته إستعراض مطول بالفيديو للعبة Call of Duty Modern Warfare حيث قدم لنا هذا الأخير نظرة أقرب عن عالم اللعبة و طور Gunfight الجديد الذي تم الكشف عنه بصفة رسمية من خلال بث مباشر برفقة عدد من المشاهير .


لكن اليوم قررت كل من أكتفيجين و أيضا استوديو Infinity Ward أن يعودوا للواجهة و هم يحملون في جعبتهم فيديو يقدم نظرة أقرب بكثير عن عالم هذه الأخيرة و كذلك الخرائط حيث نشاهد هذا الفيديو بشكل مرتب أكثر كنا يعطينا الفرصة من أجل الإطلاع على مختلف المزايا الجديدة على مستوى أسلوب اللعب .

و فعلا نشعر بأن اللعبة قد تغيرت و محرك الرسومات الجديد أعطاها تلك الديناميكية و الحركية من ناحية أسلوب اللعب السريع و الذي يظل عبارة عن مزيج نوعا من لعبة Rainbow Six Siege و كذلك قليلاً من Battlefield .

وهو الشيء الذي يميز سلسلة Call of Duty بالعادة و هذا الجزء بالتحديد من الواضح أن شركة أكتفيجين ترغب من خلاله إعادة ترتيب أوراق السلسلة و التجهيز من اللحظة للإصدار القادم على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 القادم بلا أدنى شك .

و أسفل الموضوع أترككم مع هذه النظرة من خلال طور Gunfight الجديد و نشير أن إصدار لعبة Call of Duty Modern Warfare يظل منتظر دائما في تاريخ 25 أكتوبر المقبل و المعلن عنه قبل أشهر طويلة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent