إشاعة: تحديث الكازينو للعبة GTA V كان عبارة عن محتوى إضافي للقصة و هذه بعض مميزاته.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

إشاعة: تحديث الكازينو للعبة GTA V كان عبارة عن محتوى إضافي للقصة و هذه بعض مميزاته..

إشاعة: تحديث الكازينو للعبة GTA V كان عبارة عن محتوى إضافي للقصة و هذه بعض مميزاته..

شارك المقالة

إشاعة: تحديث الكازينو للعبة GTA V كان عبارة عن محتوى إضافي للقصة و هذه بعض مميزاته..

إشاعة: تحديث الكازينو للعبة GTA V كان عبارة عن محتوى إضافي للقصة و هذه بعض مميزاته

تطرقنا قبل فترة لكل تفاصيل تحديث طور الأونلاين الجديد للعبة GTA V و الذي يقدم بعد سنوات من التقرب أخيرا محلات الكازينو في مدينة لوس سانتوس حيث كان هناك إنتظار كبير من اللاعبين لهذا التحديث الجديد و المرتقب من طرف فئة ضخمة من المستخدمين .


و هو ما توفر قبل أيام قليلة لكن من بين التفاصيل الجديدة التي ظهرت عن هذا التحديث هي عبارة عن تصريح من المسرب الشهير Tez2 و المعروف بعلاقاته القريبة من شركة روكستار حيث لا يرمي الكلام هكذا دون أي تفكير و من بين خرجاته الأخيرة هي حديث هذا المتحدث اليوم عن كون تحديث Diamond Casino Resort الجديد كان في الأصل عبارة عن محتوى إضافي للقصة في لعبة GTA V من طرف روكستار .

حيث يضيف نفس المتحدث أن هذا المحتوى تقدم العمل عليه بشكل كبير قبل أن تلاحظ روكستار أن الجمهور أصبح متواجد بكثرة على طور الأونلاين GTA Online للعبة و هو ما جعلها تتخلى عن الفكرة التي كانت ترمي إلى تقديم جزء جديد من الخريطة إلى عالم اللعبة و أيضا إضافة المخلوقات الفضائية و أيضا الزومبي .

حيث يضيف المتحدث نفسه أن كل هذه المحتويات كان الفريق المطور يعمل عليها لكن تقرر نقل كل هذا إلى طور الاونلاين و منه ترتب عن ذلك توفير الكازينو خلال التحديث الجديد والذي سيكون أول من نوعه من سلسلة تحديثات ضخمة قادمة في الأشهر المقبلة حيث يؤكد أن كل هذه المحتويات كان مخطط لها في البداية أن تكون موجهة لطور اللعب الفردي .

قبل أن تغير الوجهة صوب طور الأونلاين و الذي يحقق أرقام قياسية من حيث المداخيل لأستوديوهات روكستار و لا ننسى بالطبع أن هذه المعلومات تظل عبارة عن إشاعة فقط بحكم أنها ليست من مصدر رسمي و لو أن روكستار لن تخرج ابدا من أجل كشف الحقائق عن اللعبة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *