رسميا الكازينو يفتح أبوابه على GTA Online ، شاهد العرض الرسمي و تفاصيل أكثر من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

رسميا الكازينو يفتح أبوابه على GTA Online ، شاهد العرض الرسمي و تفاصيل أكثر من هنا..

رسميا الكازينو يفتح أبوابه على GTA Online ، شاهد العرض الرسمي و تفاصيل أكثر من هنا..

شارك المقالة

رسميا الكازينو يفتح أبوابه على GTA Online ، شاهد العرض الرسمي و تفاصيل أكثر من هنا..

رسميا الكازينو يفتح أبوابه على GTA Online ، شاهد العرض الرسمي و تفاصيل أكثر من هنا

خلال الأسابيع القليلة الماضية كان هناك إعلان رسمي من طرف روكستار على أساس تحديث ضخم قادم للعبة GTA V و تحديدا من خلال طور الاونلاين GTA Online الذي يظل أهم مورد مالي للشركة من حيث المداخيل و أيضا أكثر محطة تشهد تجمعات من اللاعبين بعد لعبة Red Dead Redemption 2 التي صدرت خلال العام الماضي .


لكن خلال الفترة الماضية لاحظنا أن الشركة فعلا مترددة بشأن الزج بتحديث الكازينو المنتظر منذ عدة سنوات حيث كان من المتوقع أن يتوفر قبل أسبوعين على الأقل لكن لم نكن نعلم سبب التأجيل غير أنه في النهاية تم الكشف عنه أخيرا هذا اليوم من خلال إستعراض بالفيديو جد مثير مع حزمة مهمة من التفاصيل والمعطيات التي قدمت من الموقع الرسمي للشركة .

إد أعلنت هذه الأخيرة أن اللاعبين أخيرا سيكون بمقدورهم الولوج إلى الكازينو الرئيسي في مدينة لوس سانتوس The Diamond Casino & Resort و ليس هذا فقط بل الإستفادة من جميع المحتويات الجديدة التي سيتم الزج بها حيث يمكن الحصول على حمام دافئ من خلاله و أيضا للمشاركة في ألعاب الحظ مثل Jackpot و أيضا Poker تم عجلة الحظ .

ناهيك عن آلات القمار و سباق الخيول وغيرها من الألعاب المصغرة التي أكدت روكستار أنها متواجدة بأعداد أكبر من المتوقع كما سيكون الموعد من خلال هذا التحديث مع مجموعة من المهمات الجديدة المرتبطة بالقصة .

كما ستشهد عودة واحد من بين الشخصيات الشهيرة جدا في لعبة GTA IV و هنا الحديث عن Burcie Kibbutz الذي سيكون متواجد بمعية عدة وجوه جديدة من خلال اللعبة على طور الأونلاين بالطبع .

أكيد أن هذا التحديث منتظر من طرف جل المستخدمين دون حد سواء و تحديدا اللاعبين على طور الأونلاين للعبة GTA V و نشير أن إطلاقه لا يفصلنا الكثير عنه بحكم أنه منتظر خلال تاريخ 23 يوليو الحالي على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و طبعا المزيد من المعلومات قد تتوفر خلال الأيام القليلة المقبلة من طرف استوديوهات روكستار ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *