recent
أخبار ساخنة

مطوري لعبة RAW المشابهة للعبة GTA V يؤكدون أن المشروع لم يمت بعد و هكذا سيتم دعمه من جديد..!

مطوري لعبة RAW المشابهة للعبة GTA V يؤكدون أن المشروع لم يمت بعد و هكذا سيتم دعمه من جديد..!

مطوري لعبة RAW المشابهة للعبة GTA V يؤكدون أن المشروع لم يمت بعد و هكذا سيتم دعمه من جديد

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا لعدة تفاصيل ومعلومات خلال الفترة الماضية على لعبة RAW التي علمنا أنها قد سحبت من خلال موقع الدعم Kickstater و ذلك بشكل مفاجئ بعدما كانت قد تجاوزت حاجز 100 ألف دولار من خلال مرحلة الدعم و هو ما تم التطرق له من خلال موقعنا عبر موضوع جد شامل يوم أمس .


و هو القرار الذي جاء بشكل مفاجئ من طرف مؤسسة Kickstater التي سرعان ما أكدت أن المشروع بعد التحقيق تبين أنه لا يتماشى مع سياساتها وهو ما جعله لا يتردد في سحب المشروع بصفة نهائية مع التأكيد أن هذا الأخير يشوبه بعض الغموض .

بحكم أن الفريق المطور لا ينوي الإنطلاق في تطوير اللعبة مباشرة بعد الحصول على المبلغ المجمع بل يريد أن يعمل على جلب المزيد من الأموال بطرق أخرى قبل الإنطلاق و هو ما جعل المؤسسة تقرر سحب اللعبة .

لكن اليوم و من خلال أول ردة فعل بعد الحادث فقد أكد الفريق المطور أنه لم يتنازل عن دعم المشروع و سيتوفر من جديد على خدمة Indiegogo في الأيام القليلة المقبلة و ذلك من خلال أهداف أكبر و أيضا مبلغ مالي حديد من أجل النجاح في الوصول إلى الهدف المنشود من طرف الفريق المطور في المرحلة المقبلة .

حيث وعد هذا الأخير الجمهور أن المشروع لم يتخلى عنه و أنه سيحصل على فرصة دعم جديدة من خلال خدمة Indiegogo و تفاصيل أكثر قادمة خلال الأيام القليلة المقبلة من الممكن أن نحصل عليها ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent