recent
أخبار ساخنة

إشاعة: تسريب تفاصيل تؤكد أن جزء Far Cry 6 قادم خلال العام المقبل..!

إشاعة: تسريب تفاصيل تؤكد أن جزء Far Cry 6 قادم خلال العام المقبل..!

إشاعة: تسريب تفاصيل تؤكد أن جزء Far Cry 6 قادم خلال العام المقبل

تطرقت قبل لحظات من خلال موضوع منفصل على الموقع إلى تفاصيل عن الألعاب التي تم الكشف عنها من طرف شركة يوبيسوفت لخدمة Uplay Plus التي تلتحق بصفة رسمية خلال تاريخ 3 سبتمبر المقبل على جهاز البي سي حصريا .


حيث ستتضمن في جعبتها ما يناهز 100 لعبة على مكتبتها التي تعج بالعناوين الرهيبة جدا و التي تعتبر فرصة مواتية أمام الجمهور و المستخدمين دون حد سواء من أجل الخوض فيها و هو ما عاد للواجهة قبل ساعات من الأن حيث و خلال نظرة عن قائمة الألعاب يمكن أن نجد أن هناك قائمة خاصة بالألعاب التي من المتوقع أن تتوفر بعد إطلاق الخدمة .

و تحديدا الالعاب الجديدة من شركة يوبيسوفت حيث و على إثر خطأ أعتقد غير مقصود تم الزج بعنوان سلسلة Far Cry حيث تم إدراجها أيضا من خلال البيان الصحفي الذي أرسل للصحافة و من دون شك أن الأمر قد يكون عبارة عن تلميح أولي عن كون جزء جديد من السلسلة يطبخ في الكواليس و غير مستبعد أن يكون هذا الأخير واحد من بين عناوين إطلاق أجهزة الجيل القادم بنسبة كبيرة .

حيث يعتقد عدد من المستخدمين بعد الإطلاع على قائمة العنوانين أنه فعلا محاولة من شركة يوبيسوفت من أجل التلميح ربما لإعلان عن جزء سادس بحكم أننا نعلم أن إصدار آخر من السلسلة قيد التطوير قبل فترة .

و أعتقد أن الجزء السادس الرئيسي من السلسلة سيكون قيد التطوير حاليا من طرف الشركة على أجهزة الجيل المقبل بنسبة كبيرة على أن يطلق خلال نهاية العام المقبل 2020 كما قد يكون عبارة عن خطأ و لهذا قمنا لإدراج عبارة الإشاعة بحكم أن المعلومة غير مؤكدة و ربما تكون فقط خطأ غير مقصود من مرفق الشركة كان في غير محله ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent