recent
أخبار ساخنة

شركة Bandai Namco تتجه للكشف عن لعبة Smash Tennis بعد هذه التفاصيل ، إليكم من هنا..

شركة Bandai Namco تتجه للكشف عن لعبة Smash Tennis بعد هذه التفاصيل ، إليكم من هنا..

شركة Bandai Namco تتجه للكشف عن لعبة Smash Tennis بعد هذه التفاصيل

يمكن القول أنه ومنذ عام 2011 لم نعد نرى أي لعبة لرياضة كرة المضرب بجودة عاليا حيث و منذ إطلاق لعبة Top Spin 4 من طرف شركة 2K Games لم يعد هناك وجود لألعاب بجودة عالية بالرغم من المبادرات الأخيرة من طرف عدة ألعاب توفرت مثل Tennis World Tour و كذلك  AO International Tennis .


الا أن هذه العناوين فعلا كانت جد ضعيفة و لا تصل لما يترقب الجمهور خصوصا و أنها رسوميا تظل جد محدودة و هو ما جعل الجمهور فعلا ينتظر من الشركات الكبرى العمل في هذا الاتجاه خصوصا أن جمهور كبير محب لهذا النوع من الألعاب .

لكن للأسف لا يستغل بشكل كبير وهو ما يمكن أن تعمل عليه شركة Bandai Namco Entertainment حسب ما توصلنا به من تفاصيل مهمة خلال هذا اليوم حيث و عبر إعلان جديد فقد تم رصد الشركة حسب ما جاء في موقع منتدى ResetERA وهي تسجل عنوان جديد قادم في الفترة المقبلة .

و هنا الحديث عن Smash Tennis حيث تم تسجيل العنوان على أساس علامة تجارية جديدة بشكل سري ضمن مكتب OUE و طبعا بما أننا على مقربة من معرض Gamescom 2019 المقبل لا يمكن سوى أن نتوقع إعلان جديد من طرف هذه الأخيرة و فعلا سيكون خطوة مهمة في حالة تأكيد هذا المشروع .

فكما نعلم هذه الشركة جل مشاريعها تكون بجودة ممتازة و هذه المبادرة للعمل على لعبة من عالم كرة المضرب سيكون خطوة موفقة من طرفها و طبعا تفاصيل أكثر من الممكن أو نحصل عليها خلال الأيام المقبلة على أساس أن تتجه من أجل تأكيد كل هذه المعطيات لما لا ،، تحياتي.

شركة Bandai Namco تتجه للكشف عن لعبة Smash Tennis بعد هذه التفاصيل


google-playkhamsatmostaqltradent