recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسميا لعبة Hitman 3 على جهاز PS5 و Xbox Scarlett و مفاجأة ضخمة فإنتظار الجمهور..

تأكيد رسميا لعبة Hitman 3 على جهاز PS5 و Xbox Scarlett و مفاجأة ضخمة فإنتظار الجمهور..

تأكيد رسميا لعبة Hitman 3 على جهاز PS5 و Xbox Scarlett و مفاجأة ضخمة فإنتظار الجمهور

لعبة Hitman يمكن القول أنها نجحت من خلال نسخة الريبوت الذي كان خلال عام 2016 و الذي استطاع أن يقدم مستوى جد متميز من حيث المحتوى و أيضا الحبكة بأسلوب حلقات متفرقة لكن بعد انفصال شركة Square Enix عن أستوديو Io Interactive .


و الذي قرر أن يحتفظ بحقوق السلسلة طرح مباشرة بعد ذلك اللعبة من خلال جزئها الثاني و الذي توفر خلال العام الماضي و من دون شك أن الجمهور لاحظ أن هذا المشروع لم يسجل مبيعات مهمة جدا و هو ما جعل العديد من المتتبعين يتوقعون أن تتعرض السلسلة للتوقف نوعا ما لكن اليوم سقطت التفاصيل الرسمية من طرف الفريق المطور.

حيث و من خلال سلسلة وثائقية تم تقديمها من خلال خدمة NoClip فقد أشار السيد Danny O'Dwyer و الذي كان يتحدث من خلال الفيديو على شكل معلق حيث أفاد هذا الأخير أن الفريق المطور كان جزء كبير منه يعمل على المحتويات الإضافية المبرمجة للعبة Hitman 2 .

لكن الأن الأنظار متجهة صوب الجزء الثالث Hitman 3 و الذي أفاد أيضا من بين أول تفاصيله أنه سيكون مقدم على شكل أسلوب حلقات حيث كانت قد نجحت هذه الطريقة من خلال الجزء الأصلي و الذي توفر على شكل ريبوت و هو ما قرر أن يعود إليه حسب قول المطور ، من جهة أخرى فقد تمت الإشارة أن التفاصيل عن اللعبة لن تتوفر إلى غاية ما بعد عام 2020 .

و هو ما يؤكد الطرح بأن اللعبة ستتوفر على أجهزة إكسبوكس سكارليت و بلايستيشن 5 بصفة رسمية كما أكد الفريق من خلال الفيديو المقدم أن هناك مفاجأة رائعة فإنتظار الجمهور خلال الفترة المقبلة والتي ستكون فعلا من الشيء الممتع و الحماسي جدا وهو ما سنطلع عليه في الفترة المقبلة من دون شك حيث توعد بالعديد من التفاصيل القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent