recent
أخبار ساخنة

تأجيل إطلاق جهاز SEGA Mega Drive Mini في أوروبا و الشرق الأوسط لغاية شهر أكتوبر لهذا السبب..

تأجيل إطلاق جهاز SEGA Mega Drive Mini في أوروبا و الشرق الأوسط لغاية شهر أكتوبر لهذا السبب..

تأجيل إطلاق جهاز SEGA Mega Drive Mini في أوروبا و الشرق الأوسط لغاية شهر أكتوبر لهذا السبب

نعلم من قبل أن شركة Sega ستقدم لنا جهاز Mega Drive من خلال نسخة مصغرة Mini و التي ستقدم بنفس الأسلوب الذي اعتمدت عليه كل من نينتندو و سوني من خلال مبادرات على شكل أجهزة مصغرة تتضمن كمية مهمة من الألعاب الكلاسيكية و لو أن سوني لم تحسن إختيار تشكيلة ألعابها من خلال الجهاز PlayStation Classic .


يعكس نينتندو التي قدمت عدة نماذج أجهزة مصغرة و كانت جلها ناجحة من دون شك لكن من جهة أخرى فاليوم عادت منصة شركة SEGA للواجهة من جديد على خلفية ما تم الكشف عن من تفاصيل جد مثيرة على الحساب الرسمي في أوروبا من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث أفادت الشركة أن الجهاز Mega Drive Mini في النهاية تقرر تأجيله لغابة تاريخ 4 أكتوبر المقبل في كل من الأسواق الأوروبية و الشرق الأوسط حيث كان من المقرر أن يتوفر في شهر سبتمبر المقبل لكن لأسباب لوجيستيكية فقد تقرر أن يتم تأجيل إطلاق الجهاز لتاريخ جديد من أجل ضمان توزيع أكبر عدد من النسخ عبر العالم .

و هو ما سيكون فرصة أمام جميع المستخدمين من أجل الحصول على نسختهم من هذا الجهاز الأسطوري حقا و الذي كانت بداية عدد من اللاعبين في عالم الألعاب بصفة عامة من خلاله بحكم أن شركة Sega كانت رائدة في صناعة الأجهزة قبل أن تتوقف قبل سنوات من الأن ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent