recent
أخبار ساخنة

الكشف عن إستعراض مطول بالفيديو للعبة Dragon Ball Z Kakarot و نظرة أقرب على أسلوب القتال..

الكشف عن إستعراض مطول بالفيديو للعبة Dragon Ball Z Kakarot و نظرة أقرب على أسلوب القتال..

الكشف عن إستعراض مطول بالفيديو للعبة Dragon Ball Z Kakarot و نظرة أقرب على أسلوب القتال

لعبة Dragon Ball Z Kakarot تواصل حضورها المتميز في الساحة وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه خلال الأيام الماضية من حيث الصور و أيضا مختلف المعلومات التي تطرقت لها من خلال الموقع .


حيث كنت قد أشرت في عدة مقالات على الموقع أن اللعبة فعلا تعد بالكثير من التحسينات و التعديلات المهمة من حيث طريقة اللعب و الأهم هو نظام القتال غير أننا لم نشاهد ذلك عن قرب و هو ما عاد مجددا اليوم من خلال حدث Animation-Comic-Game 2019 الذي دارت رحاه في مدينة هونغ كونغ الصينية .

حيث كانت الفرصة مواتية أمام الفريق المطور Cyberconnect 2 و الناشرة Bandai Namco من أجل إماطة اللثام عن حزمة من المعطيات المهمة حول اللعبة من أهمها نظرة عن طريقة اللعب و كذلك عدة شخصيات التي ستكون حاضرة بحكم أنها كانت فرصة جد مناسبة من أجل إكتشاف طريقة اللعب برفقة شخصية Piccolo .

و الذي يظل من بين الشخصيات التي تأكد تواجدها في اللعبة خلال فترة سابقة وهو ما يمكن أن نلقي نظرة عنه من خلال هذا الفيديو الذي يظل أفضل فرصة لإكتشاف مختلف الميكانيكات الجديدة و الموعودة في هذه اللعبة بنسبة كبيرة جدا و طبعا أترككم مع مشاهدة هذه اللقطات الجديدة من هذا الحدث الحصري للعبة و نشير أن إطلاق لعبة Dragon Ball Z Kakarot يظل منتظر دائما في بداية العام المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent