recent
أخبار ساخنة

الرئيس الأمريكي ترامب يشن حرب إقتصادية على الصين و ألعاب الفيديو أول المتضررين..!

الرئيس الأمريكي ترامب يشن حرب إقتصادية على الصين و ألعاب الفيديو أول المتضررين..!

الرئيس الأمريكي ترامب يشن حرب إقتصادية على الصين و ألعاب الفيديو أول المتضررين

سبق لنا من خلال الموقع أن تطرقنا في أكثر من مناسبة لعدد من التفاصيل التي طفت على السطح من خلال مجموعة من المنابر الإعلامية و التي كانت تتحدث عن كون قطاع ألعاب الفيديو سيتعرض خلال السنوات المقبلة لعدة تقلبات وتغييرات مهمة في الموعد .


حيث كنا فعلا أمام عدد من التفاصيل المهمة التي تطرقت لها خلال الأسابيع الماضية عن خطوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب و الذي قرر أن يرفع من سعر الرسوم الجمركية على المنتجات القادمة من الصين حيث أكد هذا الأخير أن هذه الأخيرة ما دامت لم ترغب في أن تخضع لقراراتهم لن يتم تغيير التسعيرة .

و هو ما جعل عدد من شركات الألعاب و تحديدا كل من نينتندو و سوني تم مايكروسوفت يتوجهون لهذا الأخير برسالة مفادها أن مصالحهم ستضرر بفعل هذا الأمر وأن الاقتصاد الأمريكي سيتلقى ضربة موجعة بسبب هذه الخطوة من طرف الإدارة الأمريكية لكن اليوم تبين أن كل هذه المطالب لم تجد أذان صاغية للأسف حيث و من خلال إعلان رسمي .

فقد أكدت الإدارة الأمريكية بقيادة دونالد ترامب أن المنتجات القادمة من دولة الصين سيتم فرض عليها رسوم جديدة حيث ستصل إلى غاية 25% من سعر المنتجات حيث ستدخل إلى حيز التنفيذ في تاريخ 1 سبتمبر المقبل و من دون شك أن أول متضرر من هذه الخطوة ستكون هي شركات الألعاب .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سيكون المتضرر من هذه الخطوة أيضا اللاعبين ممن يقطنون خارج الولايات المتحدة الأمريكية ؟ سؤال قد نتعرف على إجابته خلال الفترة المقبلة و من دون شك أن شركات سوني و مايكروسوفت تم نينتندو ستكون لهم ردة فعل قوية بعد أيام من الآن ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent