recent
أخبار ساخنة

لعبة NBA 2K20 تحصل على أول عرض رسمي بالفيديو ، شاهد من هنا..

لعبة NBA 2K20 تحصل على أول عرض رسمي بالفيديو ، شاهد من هنا..

لعبة NBA 2K20 تحصل على أول عرض رسمي بالفيديو

الإعلان عن لعبة NBA 2K20 لم يمر عليه سوى بضعة أسابيع قليلة من الأن حيث تمت إماطة اللثام عن هذه الأخيرة من خلال عرض قصير بالفيديو قدم لنا لمحة بسيطة عن اللعبة ناهيك عن عدد من التفاصيل التي تم التطرق لها حول البطل الذي سيكون من خلال غلاف اللعبة .


و الذي تم الكشف عنه من خلال موضوع على موقعنا من هنا و قد قررت هذه الأخيرة أن تعود من جديد للواجهة هذا اليوم بفعل ما تم الكشف عنه من طرف الفريق المطور حيث و من خلال إستعراض جديد بالفيديو فقد كانت الفرصة أمام الفريق من أجل تقديم لأول مرة اللعبة لعموم الجمهور عن طريق عرض بالفيديو أكثر من رائع .

حيث يقدم من خلاله نظرة أقرب عن اللعبة ومختلف التحسينات التى خضعت لها و لو أنها على مستوى الرسومات تظل جد عادية بحكم أنها تحافظ على نفس الجودة تقريبا مع بعض التحسينات البسيطة من حيث المؤثرات البصرية الجديدة و التي تظل على رؤوس الأصابع .

و من دون شك أن الجمهور و محبي هذه السلسلة سيكون لديهم حماس أكبر من أجل الخوض في هذا الجزء المنتظر و نشير أن إطلاق اللعبة يظل منتظر دائما خلال هذا العام على كل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي في تاريخ 6 سبتمبر المقبل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent