سوني تهدد برفع سعر جهاز بلايستيشن 5 في هذه الحالة..! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

سوني تهدد برفع سعر جهاز بلايستيشن 5 في هذه الحالة..!

سوني تهدد برفع سعر جهاز بلايستيشن 5 في هذه الحالة..!

شارك المقالة

سوني تهدد برفع سعر جهاز بلايستيشن 5 في هذه الحالة..!

سوني تهدد برفع سعر جهاز بلايستيشن 5 في هذه الحالة

سبق لنا و أن أشرنا في أكثر من مرة إلى أزمة الولايات المتحدة الأمريكية و المنتجات القادمة دولة الصين الشعبية حيث فرضت إدارة الرئيس الأميركي دونالد ترامب على الواردات الصينية التي تفوق قيمتها حاجز 200 مليون دولار تسعيرة إضافية للرسوم الجمركية تصل لحدود 25% بعدما كانت في حدود 10% .


و هو ما جعل عدة شركات تبدي قلقها من هذا القرار و من بينها الشركات المصنعة لأجهزة ألعاب الفيديو وتحديدا كل من نينتندو ومايكروسوفت تم سوني حيث تتخذ من السوق الأمريكي مركزاً لها نظرت لوجود عدد كبير من المستخدمين وهو ما يجعل الشركات فعلا تصنف السوق الأمريكية في الصدارة من دون شك .

وهو ما دفعها للاتفاق من أجل تقديم رسالة تظلم للجهة المعنية في الإدارة الأمريكية من أجل إعادة النظر في هذا القرار وهو ما جعل اليوم سوني تعود للواجهة من جديد حيث صرح السيد Totoki Hiroki رئيس قسم الموارد المالية من خلال الشركة أن القرار الذي جاء من طرف إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بظل جد مجحف و في حالة عدم التعديل عليه سيكون على المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية تحمل المبلغ الكبير للأجهزة القادمة .

حيث سيتم اعتماد تسعيرة تأخذ بعين الإعتبار الرسوم الضرائبية الجديدة وهو ما من شأنه أن لا يروق للجمهور ككل حيث تؤكد سوني أن المستخدمين سيتأثرون بهذا القرار لكن الحكومة الأمريكية هي من تتحمل المسؤولية التي سيترتب عليها هذا القرار و من جهة أخرى فقد تكون هذه إشارة إلى تهديد صريح من طرف شركة سوني أن جهاز بلايستيشن 5 المقبل من الممكن أن يصبح أول جهاز يعتمد تسعيرة غير عادية في الأسواق الأمريكية .

نظراً للعتاد القوي و الباهض الثمن بالطبع تم كذلك الرسوم الجمركية الجديدة فهل من الممكن أن تتأثر باقي القارات عبر العالم من هذا الأمر ؟ هذا السؤال سنحصل على إجابته سرعان من تكشف لنا سوني عن سعر جهاز بلايستيشن 5 النهائي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *